شبكة اخبار العراق:
2024-09-11@01:05:50 GMT

محافظ كركوك الجديد يؤدي اليمين الدستورية

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

محافظ كركوك الجديد يؤدي اليمين الدستورية

آخر تحديث: 14 غشت 2024 - 10:51 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أدى رئيس الحكومة المحلية في محافظة كركوك ريبوار طه، صباح اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية تمهيدا لتسلم مهام عمله.وقد حضر طه  في محكمة استئناف كركوك لأداء اليمين الدستورية.وصادق رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد أمس الثلاثاء على مرسوم تعيين ريبوار طه رئيسا للحكومة المحلية في كركوك.

وأُنتخب يوم العاشر من شهر آب/أغسطس الجاري محافظ كركوك ورئيس مجلس محافظتها في بغداد من دون مشاركة أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي وعدد من النواب العرب، إذ تم تعيين ريبوار طه محافظا ومحمد حافظ رئيسا لمجلس المحافظة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلم ضمن مسابقة ال 30 ألف معلم المرحلة الثانية

اعتمد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، تعيين 969 معلم مساعد رياض أطفال ومعلم مساعد للصفوف الأولى، ضمن مسابقة ال 30 ألف معلم المرحلة الثانية، وتظلمات الدفعة الأولى، بعد صدور قرار وزير التربية والتعليم بتعينهم.

حيث تم تعيين 687 معلم مساعد فصل للصفوف الأولى في مسابقة المرحلة الثانية، وتعيين 106 معلم مساعد فصل للصفوف الأولى و176 معلم مساعد رياض أطفال، ضمن تظلمات المرحلة الأولى، وتم الإعلان عن مسابقة ال 30 ألف معلم بمعرفة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأكد محافظ الدقهلية أن الرئيس السيسي يولي تطوير العملية التعليمية اهتمامًا بالغًا، وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها من خلال إنشاء مدارس جديدة وتطوير المدارس القائمة، بالإضافة لوضع خطة لتطوير المناهج الدراسية وفقًا لأحدث الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتكون مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وأكد المحافظ أن الهدف من مسابقة ال 30 ألف معلم هو سد العجز في العديد من التخصصات والمواد بالمدارس الحكومية لخدمة التلاميذ والطلاب، مشيرًا إلى أن المسابقة تمت وفقًا لأحداث وسائل التعليم الحديث، وتم اختيار وانتقاء المعلمين من وسط العديد من الآلاف على أسس علمية وفقًا للكفاءة والخبرة.

وثمن محافظ الدقهلية دور وزير التربية والتعليم في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطوير العالمي الذي يشهده العالم في التعليم ليخرج لنا جيل واع ومثقف بجميع العلوم والتكنولوجية لتلبية احتياجات السوق.

مقالات مشابهة

  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية .. تعيين فوجي عمل لدراسة الطعنين المودعين بالمحكمة الدستورية
  • النتائج الأولية للإنتخابات الرئاسية .. تعيين فوجي عمل لدراسة الطعنين المودعين بالمحكمة الدستورية
  • هيئة الرأي العربية تشتكي من التغيير الديموغرافي في كركوك
  • محافظ كركوك:الرئيس رشيد مع إرساء الدعائم الصلبة للتعايش السلمي في المحافظة
  • محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلم مساعد ضمن مسابقة ال 30 الف معلم المرحلة الثانية
  • محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلم ضمن مسابقة ال 30 ألف معلم المرحلة الثانية
  • هل أينعت أزهار شدة ورد كركوك بهذه السرعة؟.. اليكتي يشرح أوضاع المحافظة في عصره - عاجل
  • حادث سير يودي بحياة معاون محافظ الأنبار وثلاثة آخرين على طريق كركوك - تكريت
  • الإطار التنسيقي يكشف تطورات انتخاب رئيس البرلمان الجديد
  • الإطار التنسيقي يكشف تطورات انتخاب رئيس البرلمان الجديد - عاجل