تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نسب التنفيذ بمشروع سوق الصف الحضارى بمركز ومدينة الصف  والجارى انشاءه للقضاء على الأسواق العشوائية بالمركز ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير البديل الحضاري للبائعين وتسهيل حركة المرور استجابة لمطالب مواطني المركز.
وأوضح المحافظ أن سوق الصف الحضاري مقام على مساحة ٤٦٠٠ م2 ويتكون من دور أرضي وأول بإجمالي ٩١وحدة بيعية وتم بناؤه وتجهيزه بالكامل بأنظمة الإنذار الآلي ومكافحة الحرائق ومدعم بكل وسائل الحماية والأمان مع المرافق اللازمة (مياه – كهرباء – صرف صحي ).

 
وأكد المهندس عادل النجار حرص المحافظة على إنشاء أسواق حضارية جديدة ومتنوعة ومتكاملة الخدمات بالأحياء والمراكز والمدن لمواجهة الأسواق العشوائية غير المنظمة والحد من مخالفات الباعة الجائلين والتعديات على الأرصفة والطرق العامة.
وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من أن الأسواق الجديدة مجهزة بالمرافق اللازمة من مياه وكهرباء وإنارة وصرف صحي وعوامل أمان ووسائل الحماية المدنية سعيًا إلى خلق صورة حضارية والقضاء على الأسواق العشوائية وما تسببه من إعاقة لحركة المرور.

IMG-20240814-WA0009 IMG-20240814-WA0008 IMG-20240814-WA0006 IMG-20240814-WA0007 IMG-20240814-WA0004 IMG-20240814-WA0005 IMG-20240814-WA0003

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   

تفقد المهندس علي الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد سير العمل بمحطة مياه ديروط الشريف بمركز ديروط للإطمئنان على إتمام أعمال الاحلال والتجديد الجارى تنفيذها بالمحطة لتوسيع النطاق الخدمى بالمحطة.

وأكد رئيس الشركة على أن أعمال الإحلال والتجديد الجارى ضمن خطة الاحلال والتجديد السنوية والتى  تعتمدها الشركة مع بداية كل عام مالى وأضاف أن اعمال الاحلال والتجديد بالمحطة شملت  تزويد المحطة بعدد4 آبار جديدة وتزويد المحطة بعدد 3 خزانات ما بين العلوى والأرضى.

وحفز رئيس الشركة العاملين بالمحطة على مواصلة الجهد والعمل على تحقيق اسرع استفادة ممكنة من المحطة لخدمة قرية ديروط الشريف  وتوابعها  وتحقيق التغطية الخدمية لكافة التوسعات العمرانية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة الهلالي بحي شرق   
  • الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية
  • وزير الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محافظ المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالظهير الصحراوي
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد  
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف