بوابة الوفد:
2024-09-11@01:06:52 GMT

محافظ أسوان يلبي مطالب 85 مواطن

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

شهد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى بمحافظة أسوان، مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه المواطنين وذلك بعد إيجاد حلول جذرية لمشاكلهم وتلبية أكثر من 85 طلب من اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، وذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، فضلاً عن مسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية.

وأكد محافظ أسوان، على أننا حريصين على مساعدتكم وتلبية مطالبكم وتوفير احتياجاتهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مكلفاً مديرية التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية من صندوق التكافل لعدد من الحالات الإنسانية ، فضلاً عن التنسيق مع الجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات لعدد من الحالات سواء المتعلقة بأجهزة منزلية أو بجهاز عروسة أو المساهمة فى ترميم بعض المنازل.

 ووجه المحافظ، مسئولى المحليات ومديريات الخدمات بدراسة بعض المطالب التي تقدم بها المواطنين فى اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها وفقاً للإمكانيات المتاحة، مطالباً مديرية الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة والرعاية الطبية المتكاملة ، فضلاً عن صرف العلاج لعدد من الحالات، علاوة على قيام مديرية العمل بتوفير فرص للشباب فى القطاع الخاص .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان السيسي اللواء دكتور إسماعيل التضامن المهندس عمرو لاشين

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لقاءًا مفتوحًا للاستماع لمشكلات ومطالب واحتياجات المواطنين، خلال زيارته اليوم، لمركز ومدينة الواسطى، في ثاني لقاء يُعقد، استجابة لرسائل مبادرة «قابل المسؤول»، التي أطلقتها المحافظة مؤخرًا.

التعامل السريع مع مطالب ومشكلات المواطن

ووفق بيان صادر عن المحافظة، يأتي ذلك ضمن حزمة من الوسائل والآليات التي توفرها محافظة بني سويف لتلقي الشكاوى والمطالب والمقترحات الخاصة بمستوى وجودة الخدمات وفي إطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل السريع والفعال مع مطالب ومشكلات المواطن في مختلف القطاعات والعمل المتواصل لتحسين مستوى معيشته.

تواجد تنفيذي وشعبي كبير 

حضر اللقاء، الذي عُقد بقاعة اجتماعات ديوان عام الوحدة المحلية، مسؤولو الوحدة المحلية والإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة بني سويف، والتنفيذيون المعنيون من وكلاء الوزارات، ومديرو المديريات الخدمية، ورؤساء قطاعات، ومديرو عموم، ومديرو بعض الإدارات بالمحافظة، لسرعة بحث الحلول لتلك المشكلات والمطالب وتنفيذها، أو التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

مناقشة القضايا والمشكلات 

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ عددًا من المطالب والمشكلات والشكاوى التي سُجلت على الرابط الذي أتاحته المحافظة ضمن المبادرة، وقدمها المواطنون إليكترونيًا باستخدام تليفون أو جهاز كمبيوتر شخصي أو من خلال التسجيل على رابط المبادرة عبر المراكز التكنولوجية، حيث جرى تسجيل الشكاوى والمطالب وتصنيفها بمعرفة لجنة مختصة من الإدارة العامة لخدمة المواطنين، لبحثها ودراستها أثناء اللقاء.

تنوع للشكاوى 

وتنوعت الشكاوى والمطالب والمشكلات التي طرحها المواطنون وفي حضور التنفيذيين المعنيين، ما بين مطالب متعلقة بتوصيل مرافق وتحسين منظومة الخدمات وإنجاز معاملات جماهيرية خاصة بملف التصالح ومطالب شخصية وإنسانية مرتبطة بتوفير الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية وغيرها من الموضوعات.
















مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يعتمد قرار التعاقد لعدد 1753 معلم مساعد
  • محافظ أسوان يتابع جهود مديرية الطرق لتنفيذ خطة الرصف للعام الحالي
  • وزير الشئون النيابية لعدد من السفراء: مصر قطعت شوطاً كبيراً بملف حقوق الإنسان
  • لقاء تحضيري في مديرية الوحدة بالأمانة للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ36 مواطنًا
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات ومشروعات ومعاشات للأولى بالرعاية
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • الرئيس السيسي يوجه بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار