اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تعويض رحيل النجم الدولي محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر.

نجم زد يقترب من الانضمام إلى الأهلي

وأكد الناقد الرياضي محمد جمال في تصريحاته عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي:" محمد إسماعيل مدافع فريق زد إف سي، قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم".

إبراهيم صلاح يكشف آخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لقطاع الناشئين بنادي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يرفض التقسيط فى صفقة " زيزو " للانتقال إلى الدوري السعودي

وأضاف:" محمد إسماعيل لاعب مميز ومدافع قوي جدا، وعمره 25 عاما، وهو نفس عمر محمد عبد المنعم؛ ولذلك سيكون أنسب لاعب لتعويض رحيله".

وأشار:" النادي الأهلي ينتظر حتى رحيل محمد عبد المنعم بشكل رسمي، ثم التحرك للدخول في مفاوضات مع نادي زد لضم إسماعيل بشكل رسمي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي زد الأهلي النادى الاهلى محمد إسماعيل كريم رمزي محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

 

في بادرة مميزة تعكس روح الانتماء والولاء للنادي الأهلي، تقدمت رابطة مشجعي الأهلي في المملكة العربية السعودية بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ حماده إسماعيل، المشجع الأهلاوي الكبير وصديق الرابطة، على مبادرته الكريمة بإهداء 300 تذكرة للرابطة، وذلك دعمًا وتشجيعًا للفريق في المباراة المرتقبة على كأس السوبر الأفريقي.

رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

وتأتي هذه المبادرة كجزء من مسيرة دعم حماده إسماعيل للنادي الأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، حيث ينتمي لعائلة عريقة معروفة بولائها للنادي. وقد أعرب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في دعم النادي وجماهيره خارج مصر، مؤكدًا أن الأهلي ليس مجرد نادٍ رياضي بالنسبة له، بل هو جزء من تاريخه الشخصي.

وفي تصريح خاص، أشار حماده إسماعيل إلى أنه يتطلع إلى فوز الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرات الفريق والجهاز الفني. كما وعد بمشاركة الجماهير الأهلاوية في احتفالات الفوز من قلب الملعب، إن شاء الله، في حال تحقيق اللقب المنتظر.

الرابطة بدورها أكدت أن هذه المبادرة ليست جديدة على محبي الأهلي، الذين لطالما دعموا النادي وجماهيره في كافة أنحاء العالم، مشيدة بدور حماده إسماعيل ودعمه المتواصل.

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب
  • رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي