بنك إنجلترا يبيع أوراقاً نقدية للملك تشارلز بأضعاف قيمتها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا

تواصل أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM،  إستقبال الأعمال المشاركة في مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية حول الأفلام القصيرة جدا التي لا تتجاوز مدتها الـ 10 دقائق .

عرض مسرحية "رحلة عمري" بمسرح أكاديمية الفنون.. صور أكاديمية الفنون تفتح باب القبول للالتحاق بمعاهدها.. الشروط المطلوبة مهرجان VS-FILM

 وأكدت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، أن باب إستقبال المقالات والدراسات سيغلق مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، لتبدأ بعدها لجنة التحكيم في مهمتها لإختيار المقالات أو الدراسات الفائزة بجوائز المسابقة وقدرها 30 ألف جنيه،  حيث سيحصل الفائز الأول علي جائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه والثاني 10 الأف جنيه والثالث 5 ألاف جنيه 
وأوضحت أن باب المشاركة مفتوح أمام المواهب من النقاد والكتاب أصحاب  الجنسيات العربية شرط ألا يقل عدد كلمات الدراسة أو المقال عن 1500 كلمة وألا تزيد عن الـ2000 كلمة.


بينما قال الدكتور اسامة أبونار رئيس المهرجان:" من الطبيعي أن يأتي تنظيمنا لأول حدث مواكب لإنطلاق المهرجان بالتعاون مع أكاديمية الفنون قلعة الإبداع في المنطقة العربية والتي أسهمت بدورها  في تقديم وإخراج مبدعين في شتي المجالات الفنية وفي مقدمتها صناعة الأفلام بكافة أشكالها وألوانها  وكتابتها وتحليلها نقديا".

 

30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا


وأشار أبو نار، في بيان صحفي، إلي أن المسابقة تعد بمثابة طلقة بداية حقيقية لخروج مهرجان VS-FILM  الي النور والكشف عن فعاليات وأنشطة عديدة ستواكب ظهوره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

ومن جانبه كشف  زياد باسمير نائب رئيس المهرجان،  أن إدارة المسابقة والمهرجان تلقت مقالات ودراسات عديدة  مع بداية الإعلان عنها، قائلًا:" أن الأعداد تتزايد يوما بعد أخر مما يؤكد أن المواهب النقدية في  المنطقة العربية بخير وأن مثل هذه المسابقة ستكون فرصة حقيقية وقوية لظهور وسطوع  أسماء جديدة في سماء النقد السينمائي العربي" .


وتابع باسمير، أن يمكن المشاركة عبر الرابط التالي :https://forms.gle/tFPF7sCLxpZ7heu76.


وذكر  نائب رئيس المهرجان، أن الباب  سيغلق منتصف ليل يوم 30 سبتمبر 2024 ومن المقرر إعلان أسماء الفائزين في إحتفالية ضخمة تقام بمقر أكاديمية الفنون بالهرم بحضور نخبة من نجوم الفن والنقد السينمائي يوم ١٥ أكتوبر المقبل  .

مقالات مشابهة

  • "إنفستكورب" توافق على توزيع أرباح نقدية بـ 202.8 مليون درهم
  • خلاف على لوحة يرفع قيمتها إلى 1.4 مليون دولار
  • العراق يبيع أكثر من 3 ملايين برميل من النفط يوميا بشهر آب
  • برلماني يمني يعلن تزويج ابنته من أجنبي يدعى ‘‘تشارلز’’.. ما ديانته؟
  • قوات الدعم السريع نهبت أدوية من الإمدادات الطبية بالخرطوم تقدر قيمتها بـ521 مليون دولار منذ بدء الحرب
  • 2,898 تريليون ريال سيولة نقدية
  • مهرجان VS-FILM وأكاديمية الفنون يطلقان مسابقة نقدية للأفلام القصيرة
  • 30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم
  • بنك مصر يبيع أصولا عقارية بقيمة مليارى جنيه