القاهرة (د ب أ)
أكمل فريقا المقاولون العرب وبلدية المحلة عقد الهابطين لدوري الدرجة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم، وتعادل المقاولون العرب مع مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 1/1 على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من الدوري المصري.
تقدم المقاولون بهدف محمد سالم في الدقيقة 73، وأدرك الإسماعيلي التعادل بركلة جزاء سددها عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 82 وفي نفس التوقيت فاز الجونة على بلدية المحلة بنتيجة 2/1 على ملعب خالد بشارة في الغردقة، بينما تعادل البنك الأهلي مع فاركو بدون أهداف في ستاد القاهرة.


سجل المالاجاشي أرنو راندريانانانتيناينا هدفي الجونة بالدقيقتين 14 و9+90، بينما سجل محمد أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 52 بهذه النتائج يقبع المقاولون العرب بطل الدوري المصري في عام 1983 في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة ليهبط للدرجة الثانية لثالث مرة في تاريخه.
أما بلدية المحلة فقد بقى رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس عشر، أمامه فاركو 32 نقطة والإسماعيلي 33 نقطة، بينما قفز الجونة للمركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة ليضمن هذا الثلاثي البقاء في الدوري الممتاز. أما فريق البنك الأهلي فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، علماً بأنه ضمن بقائه قبل انطلاق منافسات الجولة قبل الأخيرة. وكان فريق الداخلية أول الهابطين للدرجة الثانية، حيث يقبع في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة.

أخبار ذات صلة الأهلي يعلن إصابة كريم فؤاد بـ «الصليبي» الخطيب يهنئ الأهلي بلقب الدوري

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المقاولون العرب الدوري المصري الكرة المصرية الأهلي المصري الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

يتزايد الفقر في عدن.. بينما يتضاءل الأمل في تحسين الظروف

شمسان بوست / متابعات:

تشهد مدينة عدن اليمنية تدهوراً حاداً في الأوضاع المعيشية، حيث تتسع رقعة الفقر بشكل مقلق. كشفت آخر الإحصائيات عن ارتفاع نسبة الفقر إلى [نسبة مئوية]، مما يعني أن [عدد] من سكان المدينة يعيشون تحت خط الفقر.
: وادت الحرب الدائرة في اليمن إلى تدمير البنية التحتية وتعطيل الاقتصاد، مما زاد من حدة الفقر والبطالة.

وشهد الريال اليمني انهياراً حاداً، مما أدى إلى ارتفاع أسعار السلع الأساسية وتآكل القدرة الشرائية للمواطنين.
وارتفعت أسعار المواد الغذائية والوقود بشكل كبير، مما زاد من معاناة الأسر الفقيرة.
توقف صرف مرتبات الموظفين الحكوميين في بعض المناطق، مما زاد من حدة الأزمة المعيشية.

[وقال محمد عبالله السقاف ]، وهو أب لأسرة كبيرة،: “نحن نعاني الأمرّين بسبب ارتفاع الأسعار وتوقف المرتبات. أصبحت الحياة صعبة للغاية، ولا نعرف كيف سنؤمن لقمة العيش لأطفالنا.”
[من جانبه قال احد عمال الإغاثة المحليين في عدن لصحيفة عدن الغد: “الوضع الإنساني في عدن كارثي، وهناك حاجة ماسة إلى تقديم المساعدات الغذائية والطبية للمحتاجين. يجب على المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية التدخل العاجل لإنقاذ حياة الآلاف من الأبرياء.”

[من جانبه قال مسئول حكومي طلب عدم الإشارة الى اسمه : “نحن ندرك حجم المعاناة التي يعيشها المواطنون، ونعمل جاهدين لتوفير الخدمات الأساسية وتحسين الأوضاع المعيشية. ولكننا نواجه تحديات كبيرة بسبب الأزمة الاقتصادية والحرب.”


[وحيد الفودعي وهو خبير اقتصادي قال بدوره للصحيفة ]، قال: “إن الحلول الجذرية لمشكلة الفقر في عدن تتطلب إنهاء الحرب وإعادة إعمار البنية التحتية وتنويع مصادر الدخل. كما يجب على الحكومة اتخاذ إجراءات عاجلة لمكافحة الفساد وتحسين إدارة الموارد العامة.”

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الشنيف: الأهلي لم يصله سوى جدول مبارياته في الدوري وآسيا .. فيديو
  • آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري
  • يتزايد الفقر في عدن.. بينما يتضاءل الأمل في تحسين الظروف
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • ‎الحزم يضغط على الأهلي المصري بعرض جديد لضم كهربا
  • عامر حسين: مقترحاتي تم رفضها والفارق بين الدوري المصري والبطولات الأوروبية
  • المركز القومي للسينما يشارك في النسخة الثانية من ملتقى العاصمة لفنون الطفل
  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري