المناطق_متابعات

أعلنت أكاديمية طويق عن إطلاق التسجيل في معسكرها الاحترافي “الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC”، والمقام بمقرها الرئيس بمدينة الرياض ابتداءً من 19-03-1446هـ الموافق 22-9-2024م ولمدة تمتد لثلاثة أشهر .

ويهدف المعسكر إلى تطوير مهارات الكوادر الوطنية بمجالات إدارة المخاطر في الأمن السيبراني، وتأهيلهم للحصول على 5 شهادات احترافية بنهاية المعسكر في أحد أكثر المجالات طلبًا في سوق العمل.

أخبار قد تهمك تحذير عالي الخطورة جداً.. ثغرات بمنتجات “سامسونج” و”الأمن السيبراني” يوصي 6 أغسطس 2024 - 11:01 صباحًا الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول مشروع وثيقة «المعيار الوطني لعمليات الإتلاف أو المسح الآمن للأجهزة ووسائط التخزين» 1 أغسطس 2024 - 12:47 مساءً

ويتضمن معسكر “الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC”، تزويد المتدربين بالمعرفة اللازمة حول أبرز اللوائح والقوانين السيبرانية، وكيفية تنفيذ إستراتيجيات امتثال فعالة في مجالات الأمن السيبراني، بالإضافة إلى أبرز استخدامات أدوات وتقنيات “GRC” لتحليل البيانات وتقييم الامتثال والمخاطر، والتأهيل للحصول على 5 شهادات احترافية عالمية وهي: (شهادة +NETWORK، وشهادة +SECURITY، وشهادة ITIL Foundation، وشهادة CRISC، وشهادة ISO 27001)، ويُقام المعسكر بمنهجية تعلُّم قائمة على التطبيقات العملية، وتطوير المتدربين لبناء مشاريع عملية، ويمكن الالتحاق بمعسكر “الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC”، بالإضافة إلى العديد من المعسكرات والبرامج الاحترافية من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية: https://tuwaiq.edu.sa .

يُذكر أن أكاديمية طويق، يستفيد منها أكثر من 1,000 متدرب حضوري يوميًا، ضمن مختلف المعسكرات والبرامج التعليمية، وتقدم العديد من الشهادات الاحترافية من كبرى الجهات العالمية مثل: Apple, Meta, Amazon, Alibaba, DELL, CompTIA, OffSec, IBM، Microsoft، والتي تنطلق من احتياجات سوق العمل؛ بهدف مواكبة تطوّر التقنيات الحديثة، وتمكين الكوادر الوطنية بأهم المهارات والخبرات في مختلف مجالات التقنيات المتقدمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمن السيبراني الأمن السیبرانی

إقرأ أيضاً:

"موهبة" تحصل على 4 شهادات دولية من منظمة الآيزو العالمية

حصلت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، منذ منتصف العام الجاري 2024، على 4 شهادات دولية معتمدة من منظمة الآيزو العالمية.
وتشمل الشهادات التي حازتها المؤسسة، شهادة ISO 9001:2015 لإدارة الجودة، وشهادة ISO 14001:2015 لإدارة البيئة، وشهادة ISO 45001:2018 لإدارة الصحة والسلامة المهنية، وشهادة ISO 31000:2018 لإدارة المخاطر.خدمات متميزة
أخبار متعلقة مجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينيةملتقى الابتكار للخدمات الصحية.. استقبال 290 فكرة وعرض 47 ملصقًا علميًاوزير الخارجية يشارك في الدورة 162 لاجتماع جامعة الدول العربية بالقاهرةقال أمين عام "موهبة" المكلف، الدكتور خالد الشريف: "إن هذا الإنجاز يعكس التزام المؤسسة العميق بالجودة والاستدامة وسلامة الموظفين، ويُعزز من قدرتها على تقديم خدمات متميزة وفعّالة لعملائها".
وقدم الشكر لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز، متطلعا إلى الاستمرار في تحسين الأداء ، وابتكار حلول جديدة بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية.
وتوجت "موهبة" بهذه الشهادات الدولية لالتزامها بمبادئ الجودة التي تساعد على تقييم أسلوب الإدارة في تحقيق رضا العملاء وجميع الأطراف ذوي العلاقة، وتوفيرها لهيكلية عمل تنظيمية لممارسات إدارة البيئة المتكاملة، من خلال دعم الحماية البيئية، إضافة إلى التزام المؤسسة بالمعيار العالمي لإدارة المخاطر، وإدارة الصحة والسلامة المهنية.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقيم جلسة توعوية عن الأمن السيبراني بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول وثيقة «الإطار التنظيمي لترخيص تقديم الخدمات المدارة لإدارة هويات الدخول والصلاحيات»
  • "موهبة" تحصل على 4 شهادات دولية من منظمة الآيزو العالمية
  • دبي الصحية تطلق أكاديمية دبي الصحية للقيادة
  • وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • اطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • “الأمن السيبراني” تطلق النسخة الثانية من برنامج “بناء القدرات للقضاة بمجال الأمن السيبراني”
  • “وزارة الصحة” تطلق الحملة السنوية الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • «الحرية»: تنسيق دائم بين مصر والسعودية لمواجهة التحديات والمخاطر المشتركة