بغداد اليوم -  

*قائد شرطة البصرة يعلن القبض على متهم وضبط مخدرات في الشلامجة*


أعلن قائد شرطة محافظة البصرة، اللواء لطيف عبدالرضا السعد، عن نجاح القوات الأمنية في القبض على متهم مطلوب في قضية تحقيقية إلى مركز شرطة خور الزبير التابع لقسم شرطة سفوان، وذلك وفق المادة 31/405. 


وأوضح اللواء السعد أنه بعد التحقيق المعمق مع المتهم، اعترف بوجود كمية من المخدرات مدفونة في حدود منطقة الشلامجة على الشريط الحدودي الإيراني العراقي.

وبناءً على اعترافه، تم الحصول على موافقة السيد القاضي، وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني وحرس الحدود، تم ضبط ثلاث كيلوغرامات من مادة الحشيشة.


وأكد اللواء السعد أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها قيادة شرطة البصرة لتعزيز الأمن ومكافحة تجارة المخدرات في المحافظة، مشدداً على أن القوات الأمنية ستواصل عملها بكل حزم لضمان سلامة وأمن المجتمع.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تطهر مساحات جديدة من ألغام الحوثي

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة استمرار الحرائق على الناقلة سونيون قبالة اليمن تعثر إنقاذ ناقلة النفط «سونيون» في البحر الأحمر

طهرت هندسة القوات المشتركة، أمس، مساحات جديدة في المناطق المحررة جنوب الحديدة من حقول وشبكات الألغام التي خلفتها جماعة الحوثي في الطرقات ومزارع اليمنيين ومناطق الرعي. وأفاد الإعلام العسكري بأن فِرقًا من وحدات نزع الألغام تمكنت من نزع كميات من الألغام الحوثية في ريف مديرية حيس ومنطقة الحيمة التابعة لمديرية التحيتا.
وأوضح أن الألغام المنزوعة متنوعة وبأحجام مختلفة بينها، ألغام مموهة على شكل أحجار، وأخرى عبارة عن أسطوانات ذات قوة تفجيرية كبيرة لضمان قتل أكبر عدد من الضحايا، الأمر الذي يكشف مدى انتهاكات الجماعة.
وأشاد قائد محور الحديدة العميد زايد منصر، بجهود فِرق نزع الألغام، مؤكداً مواصلة الجهود ومسح مساحات أوسع لحماية اليمنيين من أدوات الموت التي زرعتها «الحوثي» في كل مكان. ودعا قائد محور الحديدة المجتمع الدولي، وفي مقدمته الأمم المتحدة، إلى دعم جهود هندسة القوات المشتركة لتطهير المناطق النائية التي يتطلب الوصول إليها جهوداً وإمكانيات كبيرة. يشار إلى أن حقول الألغام الحوثية تشكل كابوساً يؤرق أهالي محافظة الحديدة؛ إذ لا يكاد يمر أسبوع دون وقوع ضحايا في صفوف المدنيين رغم نجاح هندسة القوات المشتركة في تطهير مساحات واسعة.

مقالات مشابهة

  • قرار مهم وعاجل من المحكمة في إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • القبض على متهم بغسل 25 مليون جنيه من تجارة المخدرات  
  • القبض على عاطل بحوزته 7 فرد خرطوش فى المنوفية
  • نجاة قائد شرطة النجدة في شبوة علي الدحبول من محاولة اغتيال
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • القوات اليمنية تطهر مساحات جديدة من ألغام الحوثي
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • القبض على مزور عملة بـالجرم المشهود ببغداد وحالتي تسمم بـالشاي في البصرة
  • شيخ عشيرة مزيف بالبصرة يمنع قوة أمنية من اعتقاله.. والأخيرة تودعه السجن
  • فصيل مسلح يتدخل.. شيخ عشيرة مزيف بالبصرة يمنع قوة أمنية من اعتقاله.. والأخيرة تودعه السجن - عاجل