متابعة بتجــرد: خرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها عقب صدور قرار نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، بإيقافها عن العمل في مصر.

ونشرت في خاصية القصص المصوّرة (ستوري) على حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، الآية 43 من سورة فاطر من القرآن: “ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله”.

وفي تطورات الأزمة، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، التحقيق مع هيفاء وهبى أمام الشؤون القانونية للنقابة بمقرها في القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكان نقيب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي طالب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بشكل رسمي، بإلغاء تصاريح وهبي في مصر، بداعي إخلالها بعقود فنيّة مع شركة “الريماس” للإنتاج الفني، رغم تقاضيها الدفعى الأولى من مستحقاتها.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بإيقاف هيفاء وهبي عن الغناء بناءً على شكوى وردت لها من منظم الحفلات ياسر الحريري، عن عدم التزام الفنانة بالغناء في حفل كان من المقرر إقامته في 19 تموز (يوليو) الماضي بالساحل الشمالي، مؤكداً أن الفنانة تقاضت الأجر المتفق عليه، وترتب على عدم التزامها خسائر مادية كبيرة لمنظمي الحفل.

main 2024-08-14 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

اجتمع مجلس النقابة العامة للمحامين، والنقباء الفرعيين، اليوم الإثنين، لعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، بناء على الدعوة الموجة من قبل عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

واستعرض نقيب المحامين كل ما تم مناقشته خلال اجتماعات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال  أيام الأول والثاني والثالث من سبتمبر الجاري، حيث تم مناقشة اعتراضات وملاحظات النقابة المبدئية، وعرض وجهة نظرها في المواد محل الخلاف، وتم تشكيل مجموعات عمل مختلفة ضمت عددًا من أساتذة القانون بالجامعات المصرية، وأعضاء بمجلس النواب سابقين وحاليين، وبعض من شيوخ وشباب المحامين.

 

تمسك نقابة المحامين بكل طلباتها

وأكد النقيب العام، أنه تم عرض النصوص المقترح تعديلها والمتعلقة برسالة المحاماة وضمانات كفالة حق الدفاع، مشددًا على تمسك نقابة المحامين بكل طلباتها التي كفلها الدستور وقانون المحاماة.

واختتم قائلًا: «إننا ننتظر يوم الأربعاء القادم لمناقشة باقي المواد التي تم إرجائها وهي تمثل الضمانة الحقيقية لكفالة حق الدفاع».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك