نظّم برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة ”ريف السعودية“، ورشة عمل لعرض آلية تشغيل أنظمة السير الكهربائي لمزاد الأسماك، والتأكد من تشغيلها بأفضل شكل ممكن، بحضور ومشاركة عدد من المختصين والمهتمين في الجانب الزراعي والثروة السمكية في محافظة الجبيل.
وتأتي هذه الورشة التي تستمر لمدة يومين ضمن جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ لتعزيز قدراتها في تنفيذ برامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة، ورفع مستوى جودة المصيد السمكي، بما في ذلك أنواع الأسماك والروبيان، إلى جانب تحسين جودة المنتجات البحرية، وتسريع عمليات المزاد.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أخبار متعلقة الأرصاد: أمطار متوسطة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجمومأمطار وموجة حارة.. تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكةأنظمة السير الكهربائي
وتضمنت الورشة تقديم عروض توضيحية حول تدريب المشاركين على تشغيل أنظمة السير الكهربائي لمزاد الأسماك، مع التركيز على كيفية تطبيق هذه الأنظمة في بيئات العمل الحقيقية.
واستعرضت الورشة أنظمة السير الكهربائي، التي جرى تصميمها لتوزيع العمل على المزادات الأكثر نشاطًا في مختلف مناطق المملكة، بما يضمن تحسين كفاءة العمليات وتوزيع العمل بشكل أفضل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الدمام أسعار الأسماك

إقرأ أيضاً:

عتيج.. هوية جديدة لمزادات الأثريات والقطع النادرة في الشرقية

بحضور أكثر من 80 مهتمًا بالآثار والمتاحف في المنطقة الشرقية والخليج، عقدت جمعية الآثار والتراث في المنطقة مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة إطلاق مشروع مزاد "عتيج" في نسخته الأولى بالمنطقة الشرقية بمحافظة الخبر.
وجمع اللقاء الإعلامي عددًا من المهتمين بالمتاحف والقطع الأثرية والنادرة.

انطلاقة إلى عمل أكبر

وذكر رئيس جمعية الآثار والتراث في المنطقة الشرقية سعود القصيبي: هذا لقاء تعريفي بمزاد أطلقنا عليه اسم مزاد عتيج، وهو انطلاقة إلى عمل أكبر ومن أهداف الجمعية الاستدامة المالية، وهذه الفكره لتنظيم مزاد على مستوى عال يختلف عن بقية المزادات، ونأمل في إطلاقة حقيقة لمزادات تشمل مناطق مختلفة من المملكة ويجري تطوريها، واليوم الحضور والتفاعل كبير من أصحاب المتاحف الخاصة والهواة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مؤتمر صحفي بمناسبة إطلاق مشروع مزاد عتيج - اليوم

أخبار متعلقة طقس الشرقية.. ضباب على "العديد" في الصباح الباكرباجتماع تنسيقي.. محافظ حفر الباطن يتابع الاستعدادات لفعاليات اليوم الوطني

فيما قال عبدالوهاب الغنيم أحد ملاك المتاحف الكبرى في المنطقة الشرقية، إن المتاحف وارتيادها هي نوع من الثقافة، وحضورنا اليوم من خلال طرح الجمعية خير شاهد على الاهتمام بهذا الشأن.

آلية الوصول للمزاد

ولفت فهد المسعودي أحد رؤساء شركات المزادات إلى أن هناك شراكات لتقديم صورة لسرعة وسهولة وصول الملاك إلى منطقة البيع من خلال المزاد الإلكتروني، ما يعطي الفرصة للمشاركة من الخارج وآلية معنية بوصول هذه القطع.

وأشار إلى أن الهدف هو الارتقاء بمزادات الآثار في المملكة، لتكون ماركة على مستوى المملكة بهوية سعودية، وقال إن لدينا مقتنيات عالمية، وتقدر القيمة السوقية لهذه القطع بمئات الملايين.

مقالات مشابهة

  • “قادربوه” يبحث آلية سير العمل بالادارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • عتيج.. هوية جديدة لمزادات الأثريات والقطع النادرة في الشرقية
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة في السودان واليمن
  • وزير العمل يكشف آلية التعاون مع البريكس في "السلامة والصحة المهنية"
  • "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقية
  • فوائد أمعاء الأسماك في مستحضرات التجميل: اكتشافات جديدة
  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ
  • صدور 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود