بتجرد:
2024-09-11@00:57:37 GMT

شيرين رضا تثير أزمة بسبب فيلم “الملحد”

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

شيرين رضا تثير أزمة بسبب فيلم “الملحد”

متابعة بتجــرد: أشعلت الفنانة شيرين رضا أزمة وأثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين صنّاع فيلم “الملحد” والجمهور، خاصة بعد الإعلان عن تأجيل طرح الفيلم لمدة أسبوعين.

ونشرت شيرين برومو الفيلم عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، معلنةً أن موعد عرضه اليوم (الأربعاء)، 14 آب (أغسطس) الجاري، في الوقت الذي أعلن فيه منتج الفيلم أحمد السبكي تأجيل عرضه.

وفور نشر شيرين برومو الفيلم والتعليق عليه بموعد عرضه، أثير جدل كبير بين الجمهور الذي علّق على المنشور بتساؤلات حول ما إذا كان الفيلم سيُعرض كما أعلنت شيرين أم سيتم تأجيل عرضه مثلما أعلن منتجه أحمد السبكي، ما دفع الأخير للخروج ببيان رسمي يعلن فيه تأجيل الفيلم لمدة أسبوعين الى حين الانتهاء من أعمال المكساج والمونتاج، على أن يتم الإعلان عن عرض الفيلم في الوقت المناسب.

وقال السبكي في بيانه: “سيتم تأجيل عرض فيلم “الملحد” حتى الانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به، وليس بسبب حملات المقاطعة أو ما شابه”.

فيلم “الملحد” هو بطولة: أحمد حاتم، ويضم كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي…، ومن إخراج ماندو العدل.

main 2024-08-14 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: الانضمام لـ”بريكس” ضروري لتركيا وعضويتها في منظمة “شنغهاي” تثير قلق الناتو

تركيا – اعتبر المحلل السياسي التركي عمر توغاي يوغيل أن الانضمام لـ”بريكس” ضروري لتركيا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن عضويتها في منظمة شنغهاي للتعاون تثير قلق الناتو.

وقال يوغيل في تصريحات لوكالة “نوفوستي”: “عضوية بريكس أمر ضروري لتركيا لأن بريكس هي القوة الرائدة في عملية تغيير مراكز القوة العالمية، أنقرة منفتحة على شراكات مع كل الأطراف لزيادة استقلالها الاستراتيجي”.

ووفقا له، لا يمكن مقارنة هيكل الناتو مع مجموعة “بريكس”.

وأوضح: “يرجع ذلك إلى حقيقة أن الناتو منظمة غربية عسكرية، ولكن بريكس هي بنية سلمية موجهة نحو التنمية متعددة الحضارات والثقافات والأقطاب”.

وتابع: “بريكس لا تهمش ولا تعادي أحدا. الناتو على العكس من ذلك، هيكل عدواني موجه نحو الصراع، أي رد فعل لحلف شمال الأطلسي ضد تركيا سيضر بالنظام الغربي نفسه”.

وأضاف: “في الواقع عضوية تركيا في منظمة شنغهاي للتعاون ستثير قلق الناتو”.

وفي وقت سابق، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن هدف أنقرة هو الانضمام إلى منظمة شنغهاي للتعاون.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، أن موضوع توسيع منظمة شنغهاي للتعاون مطروح باستمرار، لكن لا يوجد موعد محدد لانضمام تركيا إلى المنظمة.

 

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • “عروس مغصوبة” تثير الجدل
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل
  • محلل سياسي: الانضمام لـ”بريكس” ضروري لتركيا وعضويتها في منظمة “شنغهاي” تثير قلق الناتو
  • بعد عرضه في تورونتو.. فيلم “ملفات بيبي” يقض مضجع نتنياهو!
  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • “العروسة المغصوبة” تثير جدلا في مصر
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص بسبب الخلاف على صفقة مخدرات بالقليوبية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • “بيت العنكبوت”.. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • كواليس جديدة في أزمة أحمد حجازي مع "العميد"