بتجرد:
2024-09-11@00:57:08 GMT

بسبب “العتاولة 2” طارق لطفي يؤجّل مسلسله الجديد

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

بسبب “العتاولة 2” طارق لطفي يؤجّل مسلسله الجديد

متابعة بتجــرد: قرر الفنان طارق لطفي تأجيل تصوير مسلسله الجديد “منتصر القرش” وعدم طرحه في رمضان 2025، وذلك بسبب انشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، والذي قرر الاكتفاء به لموسم رمضان المقبل وتأجيل تصوير مسلسل “منتصر القرش” الى ما بعد رمضان 2025 ليُعرض في موسم الصيف المقبل.

مسلسل “منتصر القرش” من تأليف أمين جمال، وهو بطولة: طارق لطفي، صبري فواز، سوسن بدر، محمد عبد العظيم، محمد جمعة، وأميرة العايدي.

أما مسلسل “العتاولة” فقد عُرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مصطفى أبو سريع، وأحمد كشك.

يُذكر أن آخر أعمال طارق لطفي في السينما، مشاركته في بطولة فيلم “السيستم”، إلى جانب: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، ورانيا منصور.

main 2024-08-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

 

 

تنتظر إيمان العاصي عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما ، وتقوم قناة on بعرضه يوم الأحد الموافق 15 سبتمر الجاري، وتتعرض ايمان العاصي خلال أحداث المسلسل لإختفاء زوجها بعد زواج 10 أعوام لتمر بالعديد من الأحداث التشويقية خاصة أن لديها منه طفلين.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي ورحاب الجمل

وتجسد إيمان العاصي خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعى ليلى متزوجة من الفنان محمد القس ولديها شقيقة وهى رحاب الجمل متزوجة من الفنان وليد فواز وتتعرض
لأحداث مختلفة سواء مهنية أو عائلية.

فريق عمل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • أول تعليق لـ سامح حسين بعد الإعلان عن مسلسله «برمودا» | صورة
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي