متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل “أزمة ثقة” بجانب مجموعة من الفنانين أبرزهم: نجلاء بدر ومنة فضالي وهاني عادل وغيرهم.

وكشفت ملك في تصريحات صحفية عن بعض تفاصيل العمل وما وراء الكواليس، قائلة: “تدور أحداث المسلسل في إطار الـ١٥ حلقة ويحمل الكثير من التشويق والإثارة والدراما، كما أنني سعيدة بمشاركتي في هذا العمل بجانب فنانين كبار منهم المخرج وائل فهمي عبدالحميد والمنتجة رشا عصفور، وسعيدة بالعمل مع الأستاذة نجلاء بدر وهاني عادل ومنة فضالي وجميع الفنانين الكبار المشاركين بالعمل”.

وتابعت: “تدور الأحداث حول ثلاث فتيات شقيقات يُقِمن معاً ويحدث بينهن شيء يقلب الأحداث رأساً على عقب”.

وتابعت حديثها عن الأجواء داخل الكواليس قائلة: “الأجواء بالكواليس كانت جيدة جداً كما أننا عائلة واحدة نقضي معاً أغلب الأوقات، وذلك بسبب تصوير عدد كبير من المشاهد في وقت قليل”.

وعن دورها في المسلسل قالت: “الدور مختلف تماماً، وهي شخصية مركبة أول مرة أقدمها وتحمل مجموعة من الصفات المختلفة بين الطيبة والشريرة، كما أنها شخصية نادرة الوجود، ويعتبر هذا تحديًا بالنسبة لي أشعر بالخوف تجاهه وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

واستكملت: “كما أنني ذهبت إلى طبيبة نفسية لمناقشة تفاصيل الدور ويوجد أيضاً مدرب تمثيل يساعدني لأن هذا الدور يحتاج الكثير من الدراسة والمجهود”.

وتحدثت أيضاً عن أزمة الثقة التي تواجهها في حياتها قائلة: “الجميع يمتلكون أزمة ثقة بحياتهم، أما عني فأقدم الثقة للشخص الذي أمامي إلى أن يثبت العكس وأتمنى أن الشخص الذي أتعامل معه يكون على قدر هذه الثقة، ولكن مؤخراً أصبحت حذرة بسبب الكثير من المواقف الذي تعرضت لها”.

main 2024-08-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط

 

أكد الإعلامي محمد شبانة أن التصريحات التي أطلقها محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي أمس تدل على وجود اختلاف كبير في التفكير بين كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط.

شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط


وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن تصريحات محسن صالح والتي أكد فيها أن التونسي محمد علي بن رمضان لاعب مثله مثل باقي لاعبي الفريق في المستوى بخلاف ما يراه كولر باه اللاعب يمثل إضافة كبيرة لخط الوسط هو أكبر دليل على اختلاف التفكير بين اللجنة وكولر.

قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني مفاجأة مدوية.. عملاق أوروبي يستهدف خطف صفقة الزمالك الذهبية

واضاف بأن قرار محمود الخطيب رئيس النادي بعدم أي تواصل أي فرد من اللجنة مع كولر إلا من خلاله هو تأكيد على توتر العلاقة بين الطرفين.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • حورية فرغلي تكشف عن شعورها بعد إجراء عملية الأنف الأخيرة
  • عاجل:- ضبط مخدرات بحوزة شخصية عامة في مطار القاهرة
  • بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو)
  • ليلى أحمد زاهر تشبه الأميرات في حفل دير جيست
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • ما الدور الذي يمكن أن تلعبه أمعاء الأسماك في منتجات العناية بالبشرة في المستقبل؟
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط