علّقت الفنانة هيفاء وهبي، على قرار إيقافها عن التمثيل والغناء في مصر، من قبل نقابتي المهن التمثيلية والموسيقى، بسبب تقديم شكوى من أحد المنتجين السينمائيين وأحد منظمي الحفلات ضدها.

هيفاء وهبي

واستشهدت هيفاء وهبي، بآية قرآنية، قائلة: «ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله»، من خلال نشرها خاصية استوري عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

هيفاء وهبي منع هيفاء وهبي من الغناء والتمثيل في مصر

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، أعلنت بيانا يفيد وقف الفنانة هيفاء وهبي عن العمل في مصر، ذلك لإخلالها ببنود التعاقد على عمل فني وحفلة.

هيفاء وهبي

وطلب الفنان أشرف زكي، من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً، حيث أخلّت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على مقدم التعاقد ولم تنفذ ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية الذي أعقبه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

هيفاء وهبي

وجاء في البيان: «بمطالعة الشكوى الواردة إلينا من منظم الحفلات ياسر الحريري، والتي تضمنت إخلالا جسيما من قبل ذات الفنانة المشكو في حقها لعدم التزامها مع الشاكي في إحياء حفل غنائى بتاريخ 19/7/2024 بالساحل الشمالي، بالرغم من تقاضيها المبالغ المالية المتفق عليها بمعرفة إدارة أعمالها، الأمر الذي أدى إلى خسائر مادية وأدبية كبيرة للشاكي.. وبعد الاطّلاع على مواد القانون رقم 35 لسنه 1978 وتعديلاته الخاص بإنشاء نقابات، واتحاد نقابات المهن التمثيلية والمهن السينمائية والمهن الموسيقية والتي تقرر التعاون بين النقابات الفنية الثلاثة وفض المنازعات التي تنشأ بين أعضائها والحاصلين على تصاريح العمل».

هيفاء وهبي وقف هيفاء وهبي

وأوضحت النقابة أنه «من خلال بحث ظاهر الأوراق بمعرفة الإدارة القانونية بالنقابة تبين لنا صحة ما جاء بالشكويين وعليه أوصت بإيقاف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة بجلسة قادمة لإبداء ما قد يكون لديها من توضيح.. لذا، قررت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة بجلسة قادمه لإبداء ما قد يكون لديها من توضيح، على أن يتم إبلاغ جميع الفنانين والمنشآت السياحية والجهات المعنية بذلك القرار».

اقرأ أيضاًسبب منع هيفاء وهبي من الغناء في مصر والتحقيق معها

إليسا توجه رسالة خاصة لـ هيفاء وهبي بعد طرح «مابضعفش» | صورة

تحديد موعد مشاركة هيفاء وهبي في مهرجان موازين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيفاء وهبي جديد هيفاء وهبي هيفا وهبي افلام هيفاء وهبي هيفاء مسلسل هيفاء وهبي هيفاء وهبى طلاق هيفاء وهبي إيقاف هيفاء وهبي العمل في مصر هيفاء وهبي في مصر المهن التمثیلیة هیفاء وهبی فی مصر

إقرأ أيضاً:

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»

احتفل الفنان حمدي الميرغني بعيد ميلاده زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح أمس، في إحدى السهرات، بحضور عدد من أقاربهم وأصدقائهم من الوسط الفني .

سر اختيار حمدي الميرغني لـ تورتة الحزام الناسف

حرص حمدي الميرغني على أن يُفاجئ زوجته بأكثر الألعاب المحببة إليها وهي لعبة «بابجي»، حيث اختار تورتة عيد ميلاد مزينة بحزام من الطلقات، إضافة إلى رشاش آلي.

حيث أعادت الفنانة إسراء عبد الفتاح نشر صور احتفالها بعيد ميلادها، ونشرت صورها مصحوبة بالموسيقي الخاصة بلعبة «بابجي»، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور، متمنين لها سنة سعيدة، وجاء ذلك خاصة أن الفنان حمدي الميرغني قد خرج في أكثر من برنامج تلفزيوني وصرح أن زوجته إسراء عبد الفتاح تحب باستمرار أن تلعب «بابجي».

آخر أعمال حمدي الميرغني

وقدم الفنان حمدي الميرغني فيلم شوجر دادي، مؤخراً بدور العرض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ,تنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في قضية الفنان سعد الصغير بعد ضبطه بمطار القاهرة
  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف