شهد اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس، وهو اليوم 312 للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، استشهاد 20 مواطنا على الأقل وإصابة آخرون بجروح متفرقة.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، فمنذ فجر اليوم قام الاحتلال الإسرائيلي، بقصف عدة مناطق في قطاع غزة بشكل وحشي، ففي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، استشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو ندى.

واستشهد 4 مواطنين إثر قصف الاحتلال شقة سكنية تعود لعائلة الطويل في أحد أبراج حمد، في مدينة خان يونس، كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون بجروح برصاص قناصة جيش الاحتلال في بلدة بني سهيلا شرقي المدينة.
ووسط قطاع غزة، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون بجروح في غارة للاحتلال استهدفت منزلا في مخيم المغازي وسط القطاع، واستشهد مواطنان وأصيب آخرون إثر استهداف شقة سكنية في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
كما استشهد ثلاثة مواطنين إثر قصف الاحتلال لمنطقة حي تل السلطان غرب مدينة رفح.
وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والشمالية من مدينة رفح، وحيي الصبرة والزيتون في مدينة غزة.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها الوحشي على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39929 مواطنا وإصابة 92240 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال غزة قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي مخيم النصيرات خان يونس رفح آخرون بجروح وأصیب آخرون قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال مستمرة.. 3 شهداء فلسطينيين في اقتحام للضفة وقصف على غزة

استشهد فلسطينيان وأصيب 10 على الأقل بجروح، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، مخيم طولكرم في الضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد شاب وفتاة وجرح 10 على الأقل، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم طولكرم.
ترافق ذلك مع محاصرة مبنى الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى ثابت الحكومي، وتدمير الطرق المؤدية إلى مخيم طولكرم.

شهيد في غزةكما استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، استهدف منزلًا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

أثناء مشاركتها في مسيرة مناهضة للاستيطان.. مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في #الضفة_الغربية#اليومhttps://t.co/poSoWb0ImS— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024
وواصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها العنيف للمناطق الشرقية من مدينتي رفح وخان يونس، وكذلك المناطق الغربية من مدينة بيت لاهيا شمال القطاع، مخلفة أضرارًا بالغة في منازل وممتلكات الفلسطينيين.

أخبار متعلقة الأمم المتحدة تحذر: غزة تشهد كارثة إنسانية كبرىبسبب شلل الأطفال.. "الصحة العالمية" تطالب بالوصول إلى شمال غزة

مقالات مشابهة

  • جرائم الاحتلال مستمرة.. 3 شهداء فلسطينيين في اقتحام للضفة وقصف على غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في شرق خان يونس
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم
  • البرلمان العربي يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي المروعة في المواصي بخان يونس
  • مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في السودان: ما لا يقل عن 69 شخصاً لقوا مصرعهم، وأصيب 112 آخرون بسبب الأمطار والفيضانات
  • معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 40988
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في النصيرات وجباليا
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • 339 يوماً للحرب: شهداء وجرحى وقصف مكثف على غزة
  • 3 شهداء و7 إصابات بقصف إسرائيلي وسط غزة