أزمة جديدة قد يواجها النجم خواكين فينيكس بعد انسحابه المفاجئ من فيلم المخرج تود هاينز، قبل 5 أيام فقط من بدء تصوير الفيلم في جوادالاخارا بالمكسيك، في الوقت الذي سافر فيه فريق الإنتاج إلى المكسيك وقاموا ببناء الديكورات وتجهيز كل فريق العمل، وتفكر الشركة المنتجة في اتخاذ إجراءات قانونية ضده بسبب الخسائر الفادحة التي تكلفتها بسبب انسحابه.

وكشف أحد المسؤولين التنفيذيين في الاستوديو عن رد فعل منتجي هوليوود على رحيل خواكين فينيكس في اللحظة الأخيرة، والذي ترك الممثلين وطاقم العمل في ورطة، ويفتح الآن الممثل أمام إمكانية اتخاذ إجراء قانوني، وفقًا للمصادر: «كان هناك قدر هائل من الغضب»، بحسب موقع «هوليوود ريبورتر».

مطالبات باتخاذ إجراءات قانونية ضد خواكين فينيكس 

وكان رحيل فينيكس مفاجئًا بشكل خاص، نظرًا لأن هو الذي عرض المشروع أولاً إلى هاينز ومنتجيه منذ فترة طويلة في شركة «Killer Films»، التي تترأسها كريستين فاشون وباميلا كوفلر، وفي الأيام الأخيرة ارتفعت أصوات المطالبة باتخاذ إجراءات قانونية ضد فينيكس.

وتدور أحداث الفيلم تدور في ثلاثينيات القرن العشرين حول رجل يفر برفقة صديقه إلى المكسيك، وكشف المخرج تود هاينز في تصريحات سابقة أن «فينيكس» كان متحمس للمشروع بشكل كبير، قائلًا: «التجربة بأكملها مدفوعة بخواكين.. مدفوعة بجرأته ورغبته في تجاوز الحواجز والدخول في الأماكن غير المريحة حول هذه العلاقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خواكين فينيكس هوليوود إجراءات قانونیة

إقرأ أيضاً:

معلومة قانونية.. نشر صور الأطفال المتهمين يعرضك لغرامة تصل لـ50 ألف جنيه

التعامل الجنائي مع الطفل له طبيعة خاصة، فارتكاب الجرائم من قبل الأطفال يجعلهم يحاكمون بقانون خاص "قانون الطفل"، رقم 12 لسنة 1996، ويعاقب بالغرامة من يقوم بنشر صورة لطفل متهم في قضية أو معرض للخطر.

ونصت المادة 116 من القانون على : مع عدم الإخلال بأى عقوبة أشد ينص عليها قانون آخر، يعاقب بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تجاوز 50 ألف جنيه كل من نشر أو أذاع بأحد أجهزة الإعلام أي معلومة أو بيان أو أي رسوم وصور تتعلق بهوية الطفل حال عرض أمره على جهات معينة بالأطفال المعرضين للخطر او المخالفين للقانون.







مقالات مشابهة

  • بعد 10 أشهر من الاحتجاز في روسيا.. حرية لأربعة يمنيين بعد معركة قانونية شاقة!
  • محافظ القاهرة: إجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء المخلفات على الطرق والمحاور
  • تأثير شرب المياه المثلجة مباشرة بعد الاستحمام على الصحة
  • دراسة: الشباب المصابين بالسكر معرضون لخطر الموت المفاجئ
  • لورد بريطاني يهودي: ستارمر كان على حق باتخاذ خطوات ضد إسرائيل
  • سابالينكا تطارد التاريخ من «رحم المعاناة»!
  • دراسة حديثة تكشف خطر إصابة الشباب بمرض السكر
  • هاريس وترامب على تيك توك.. كيف حدث التحول المفاجئ؟
  • المرض الشائعيرمي بالشباب في مرمى الموت المفاجئ
  • معلومة قانونية.. نشر صور الأطفال المتهمين يعرضك لغرامة تصل لـ50 ألف جنيه