بوابة الوفد:
2024-09-11@01:00:11 GMT

رفع 1870٠ حالة إشغال طريق بشوارع كفر الدوار

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء عبد العزيز قطاطو، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين، بعدد من مناطق وشوارع المدينة، بتأمين من شرطة المرافق بالبحيرة بقيادة العميد أحمد فوزي.

وأسفرت الحملة المكبرة عن رفع عدد 1870 مخالفة إشغال "ثابت ومتحرك"، تنوعت ما بين فروشات وتند ولافتات، وذلك بعدد من مناطق وشوارع المدينة، من بينها "شارع أحمد عرابي، شارع المحكمة، موقف العوايد بداير الميزانة، منطقة المستقبل، محيط الكوبري الواطي، شارع الجيش، زاوية عبود، شارع الجمهورية، منطقة النفق، شارع عزيز المصري، ومدخل المدينة".

وقامت الحملة بالتحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة المحلية ووحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بإستمرار الحملات المكبرة بمراكز المحافظة؛ لإزالة حالات إشغال الطريق التي تعيق الحركة المرورية، وتسهيل عبور المواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع اشغال طريق بشوارع

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا

أعلن اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، استمرار حملات يومية لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة في حي أول وثان المحلة وطنطا ومركز كفر الزيات، مشيرا إلى متابعة إزالة إشغالات المحال والأكشاك والباعة الجائلين من الأرصفة المخصصة للمشاة، والتصدي للعربات اليدوية الخشبية، وإزالة فرش الملابس والحواجز الخرسانية التي تعوق حركة المرور.

تكثيف الحملات الدورية المفاجئة

وفي بيان، أكد المحافظ على تكثيف الحملات الدورية المفاجئة لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء والمدن لإعادة الانضباط لشوارع المحافظة، لافتا إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضاري للشوارع، والقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا
  • تراجع عدد المسافرين عبر الخطوط الجوية التركية
  • لإعادة الانضباط.. تحرير وإزالة 40 مخالفة إشغال طريق بشوارع الخانكة
  • حملات لإزالة الإشغالات والظواهر العشوائية ومخالفات البناء بـ 6 أكتوبر
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال مطاعم القاهرة تصل إلى 90% أواخر سبتمبر
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • محافظة الجيزة: فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • التنمية المحلية: استرداد 134 ألف متر وإزالة 900 حالة بناء مخالفة
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية