الوطن|متابعات

تمكنت وحدة التحريات بمركز شرطة البركة من ضبط شخص مصري الجنسية، بعد محاولته سرقة هاتف محمول من امرأة كانت داخل مركبة متوقفة بجانب أحد المحال التجارية في منطقة الماجوري.

ووفقًا لتقرير المواطن الشاكي، حاول الجاني سرقة الهاتف أثناء تواجد زوجته داخل السيارة، مستغلاً غيابه لدخول المحل لشراء بعض الأغراض.

وأضاف المواطن أن زوجته تمكنت من إغلاق نافذة السيارة على يد الجاني، لكنه أمسك يدها حتى فتحت النافذة وتمكن من الفرار.

وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة البركة تعليماته بسرعة البحث والتحري لضبط الجاني، وتمكن أعضاء التحريات من القبض عليه ونقله إلى المركز. وقد تم تسليمه لوحدة الاستدلال بالمركز تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الوسومالسيارة سرقة هاتف ليبيا مركز شرطة البركة مصري الجنسية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: السيارة سرقة هاتف ليبيا مركز شرطة البركة مصري الجنسية

إقرأ أيضاً:

الحكومة: لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف من التموين

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إصدار قرار بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني.

وأكد المركز أنه بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، ولم يصدر أي قرارات بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة استمرار مستحقي الدعم التمويني في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم، مُشددةً على أن عملية الحذف والاستبعاد تتم وفقاً لمعايير محددة ودقيقة ومعلنة بشكل رسمي، مُشددةً على أن امتلاك الإنترنت الأرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول، لا يأتي ضمن محددات استبعاد غير المستحقين من البطاقات التموينية، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

مقالات مشابهة

  • توقيف مواطن جزائري تورط في سرقة سيدة داخل مطعم بالمضيق
  • مصرع مدمن حاول الهروب من مصحة لعلاج الإدمان
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • الحكومة: لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف من التموين
  • اعتقال سارق أجنبي في كربلاء و22 مخالفا للإقامة
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ36 مواطنًا
  • جريمة مروعة.. تفاصيل القبض على مصري قتل طليقته وأمها في مكة
  • في مكة ..القبض على مصري قتل زوجته وأمها
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية
  • سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني