الثورة نت/..

استشهد 21 مواطنا فلسطينيا وأصيب آخرون بجروح، منذ فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف العدو الصهيوني، عدة مناطق في غزة في اليوم الـ312 من العدوان على القطاع.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا ان العدو قصف منزل يعود لعائلة أبو ندى في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما ادى الى استشهاد سبعة مواطنين وأصابة آخرين بجروح.


وفي مدينة خان يونس، استشهد اربعة مواطنين إثر قصف الاحتلال شقة سكنية تعود لعائلة الطويل في أحد أبراج حمد، فيما استشهد مواطنان وأصيب آخرون بجروح برصاص قناصة جيش الاحتلال في بلدة بني سهيلا شرقي المدينة.
كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون بجروح في غارة للاحتلال استهدفت منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، فيما استشهد مواطنان وأصيب آخرون إثر استهداف شقة سكنية في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وفي مدينة رفح، استشهد ثلاثة مواطنين إثر قصف الاحتلال لمنطقة حي تل السلطان غرب المدينة.
وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والشمالية من مدينة رفح، وحيي الصبرة والزيتون في مدينة غزة.
وتواصل قوات العدو الصهيوني، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39929 مواطنا وإصابة 92240 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: وأصیب آخرون قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات

يمانيون../

استشهد سبعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف العدو الصهيوني استهدف منزلين في مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة حجاب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين، نقلوا إلى مستشفى العودة.
وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة أبو هويشل في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,972 مواطنا، وإصابة 94,761 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • 10 شهداء بينهم طفلة بقصف الاحتلال المتواصل على غزة
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 40,972 فلسطينياً وجرح 94,761 آخرين جراء العدوان الصهيوني المستمر على غزة
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • 3 شهداء و7 إصابات بقصف إسرائيلي وسط غزة
  • استشهاد طفلة بقصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق غزة
  • استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس
  • استشهاد نائب مدير الدفاع المدني بقصف على جباليا