انتشرت في الساعات الماضية، أخبار تفيد بوفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد، علىمواقع التواصل الاجتماعي، ما خلق حالة من الجدل بين جمهور الفنانة الكبيرة الذين تساءلوا عن حقيقة تلك الأخبار ومصدرها.

وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد

وبدأت القصة، عندما نشر أحد الحسابات على تطبيق «سناب شات»، صورة للفنانة حياة الفهد باللونين الأبيض والأسود، مع عبارة: «حياة الفهد.

. إن لله وإنا إليه راجعون»، ما أثار حالة من القلق لدى جمهور الفنانة الكويتية.

حياة الفهد

وانتشر الخبر بسرعة البرق بين مستخدمين مواقع التواصل الإجتماعي، معربين عن حزنهم العميق لفقدان أيقونة الدراما الخليجية، بينما شكك آخرون في صحة الخبر وطالبوا بمصادر موثوقة للتأكد من هذه المعلومات المؤلمة.

حقيقة وفاة حياة الفهد

سرعان ما تم نفي الشائعة من قبل مصادر مقربة من الفنانة، مؤكدين أن حياة الفهد بصحة جيدة وتستعد لتصوير مسلسلها الجديد «أفكار أمي شاهة»، والمقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني 2024، والذي يشاركها في بطولته الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، ويخرجه المخرج السوري باسل الخطيب.

حياة الفهد

وتعرضت الفنانة حياة الفهد لهذا النوع من الشائعات الزئفة على مدار السنوات الماضية، والتي تتستمر حتى الآن، وتناشد الفنانة الجميع بضرورة نشر الوعي بأهمية التحقق من صحة الأخبار قبل مشاركتها، وذلك حفاظاً على حقوق الآخرين وتجنباً لإيذاء مشاعرهم.

حياة الفهد

وقدمت الفنانة الكويتية حياة الفهد العديد من الأدوار التي ظلت راسخة في أذهان الجمهور الخليجي، واستطاعت تقديم الأعمال التراجيدية الصعبة ببراعة بملامحها الجادة ولقبت بـ سيدة الشاشة الخليجية.

حياة الفهد

وتتمتع حياة الفهد بمسيرة فنية حافلة تجاوزت نصف قرن، حيث قدمت للمشاهدين الكويتيين والخليجيين ما يقرب من 90 مسلسلا تلفزيونيا ونحو 20 عملا مسرحيا، وأبرز أعمالها: مسلسل قرة عينك، ومسلسل سنوات الجريش، مسلسل بتوقيت مكة، ومسلسل مارغريت، ومسلسل مارجريت، ومسلسل أم هارون، ومسلسل سمحة أم هارون، و فيلم السدرة.

اقرأ أيضاًسر غياب حياة الفهد عن دراما رمضان.. هل تعاني من ظروف صحية؟

بدرية طلبة و تركي آل الشيخ يثيران ضجة على جوجل.. اعرف السبب

ظهور مخيف للفنانة الكويتية فاطمة الصفي.. ما حقيقة مرضها؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حياة الفهد حياة حياة الفهد حياة الفهد مسلسل الفهد مسلسل حياة الفهد الفنانة الکویتیة حیاة الفهد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل برغم القانون، الذي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي، إذ ينطلق 15 سبتمبر عبر شاشة on.

اختفاء زوج إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون

وتجسد الفنانة إيمان العاصي ضمن أحداث مسلسل برغم القانون شخصية محامية تدعى ليلي تعيش فى مدينة بورسعيد ومتزوجة ولديها طفلين، ولكنها ذات يوم تستيقظ على اختفاء زوجها بعد زواج دام لمدة عشر سنوات دون أي أسباب.

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في مسلسل برغم القانون عدد من الفنانين من بينهم هاني عادل ومحمد القس وفرح يوسف وجوري بكر وإيهاب فهمي وعايدة رياض ورحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة 2 من النزلاء داخل قسم بالشرقية
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون