شهد مركز دراو شمال محافظ أسوان منذ قليل تشيع جثامين لثلاثه من اسره واحده اثر حادث أليم بمحافظة قنا امس علي الطريق الصحراوي بتصادم سيارة ملاكى واخر نقل ثقيل واسفر الحادث عن مصرع 4 وإصابة 2 آخرين 

التفاصيل….

وقع حادث علي الطريق الصحراوى بمحافظة قنا بين سيارة ملاكي واخر نقل، أسفر الحادث عن وفاة اربع أشخاص واصابه اثنين .

وقال احد اهالي مركز دراو الشيخ محمد شيخ مشايخ البلد أن  رب الاسره المتوفي كان يصطحب أبنائه الاربعه وصديقه ابنته الي مطار الغردقه ليجددو إقامة الجامعه لابنته وصديقتها بدولة تركيه كلية طب قسم علاج طبيعي .

وتوفي علي الفور الأب ويدعي عوض رمضان أحمد، البالغ من العمر 50 سنة د ضحايا إثر الحادث هم: عوض رمضان2 من أبناءه عمر رمضان عوض، عمره 9 سنوات، ويوسف رمضان عوض، عمره 17 عامًا، وصديقة نجلته وتدعى دينا ابوالحجاج عمرها 22سنة

واصيب جراء الحادث نجلة رب الأسرة المتوفي وهي امينة رمضان عوض، عمرها 22سنة، وحالتها خطر حيث انها تعانى من ارتجاج بالمخ وغيبوبة، وشقيقها ياسين رمضان عوض، عمره 11سنة ولكن حالته مستقرة نظرًا لانه اصابته كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم بمستشفى فرشوط المركزى التابعة لمحافظة قنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رمضان عوض

إقرأ أيضاً:

‭16‬ قتيلًا جرّاء سقوط حافلة من منحدر في جنوب اليمن

أفادت مصادر محلية وسكان أن 16 شخصًا على الأقل لاقوا حتفهم، وأصيب شخصان، الأحد، جراء سقوط حافلة تقل مسافرين من طريق جبلي مرتفع بمحافظة لحج، في جنوب اليمن.

وذكرت المصادر أن حافلة الركاب سقطت من منحدر جبلي على الطريق الرابط بين عدن وتعز في مديرية المقاطرة بمحافظة لحج، مشيرة إلى أن القتلى بينهم نساء وأطفال.
وأوضحت المصادر أن الحادث جاء نتيجة عطل في مكابح الحافلة، مما أفقد السائق السيطرة عليها، وتسبب في سقوطها في واد صخري.
وأشارت المصادر إلى أن جثث الضحايا تطايرت من داخل الحافلة، بسبب قوة الحادث الذي وُصف بالمروع.

ويمر طريق الصحى-كربة بين جبال شاهقة، إذ يشهد حوادث يومية؛ نظرًا لعدم صيانته وخلوه من مصدات حماية، فضلًا عن تحويل مسار شاحنات النقل الثقيل إليه، رغم عدم مناسبته لمثل هذا النوع من المركبات.
وقال مراقبون إن الحادث يسلط الضوء مجددًا على مآسي الممرات الجبلية الوعرة والخطيرة التي اتخذها المسافرون بديلًا اضطراريًا، وسط استمرار الصراع منذ 10 سنوات في البلاد.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • شرطة البيضاء تشيع جثامين 3 شهداء من منتسبيها
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا
  • ‭16‬ قتيلًا جرّاء سقوط حافلة من منحدر في جنوب اليمن
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • محمد رجب يعود إلى الدراما بقوّة في رمضان
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان