الحركة المرورية.. شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة ، صباح اليوم الأربعاء، حالة من السيولة المرورية مع ظهور بعض الكثافات المرورية المتقطعة خاصة خلال ساعات الذروة الصباحية،  بالتزامن مع ذهاب الموظفين والعمال لأعمالهم، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة الحالة المرورية، والدفع بالأوناش والمعدات الحديثة للتعامل الفوري مع أي معوقات قد يؤثر سلبا على انتظام الحركة المرورية .

وانتظمت الحالة المرورية في القاهرة العديد من شوارع وميادين القاهرة، فقد شهد كوبري 6 أكتوبر حالة من الانسياب المروري في الاتجاهين، كما ظهرت بعض الكثافات المرورية المتحركة في طريق صلاح سالم ، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر .

وشهد محور 26 يوليو حالة من السيولة المرورية أعلى المحور وسط تواجد خدمات مرورية لضباط الإدارة العامة للمرور ، وظهرت بعض الملفات المرورية المتقطعة في شوارع منطقة وسط البلد وميدان التحرير ميدان عبد المنعم رياض، إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهور كثافات متحركة بشارع النصر  بسب حدوث عطال سيارة وتم التعامل الفوري مع الواقعة وسحب كافة الكثافات وإعادة الطريق إلى طبيعته امام المارة وقائدي المركبات.  

كما شهد الطريق الدائري خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الاربعاء، انتظام الحالة المرورية وانسياب حركة سير السيارات .


وفي الجيزة ظهرت بعض الكثافات للمرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين ، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

شهدت مدينة 6 أكتوبر سيولة مرورية، بينما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة المرورية بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية.

وشهد شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات وسط تواجد الخدمات المرورية لتسهيل حركة السيارات والتعامل مع أي معوقات قد تؤثر على الحالة المرورية.
هذا وتناشد الإدارة العامة للمرور السائقين وقائد المركبات بضرورة الإلتزام بقواعد وقوانين المرور ، وعدم تجاوز السرعات المكررة تجنبا للحوادث ، وارتداء حزام الأمان، حفاظا على السلانة وتفاديا المخالفات.

وخصصت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية ،لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال التواصل مع الإدارة العامة للمرور على هذا الرقم  01221110000.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة المرورية الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية الحالة المرورية في القاهرة شوارع وميادين كوبري 6 أكتوبر كوبري أكتوبر طريق صلاح سالم ميدان التحرير مدينة 6 أكتوبر شارع جامعة الدول العربية الإدارة العامة للمرور الحالة المروریة حرکة المروریة حالة من

إقرأ أيضاً:

جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات

ألقت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الادارة المركزية أحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبني رقم 2، القبض أحد الفنانين، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة.

استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر، الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرًا لقصر مدة سفره وكثرة ترددة، تم العرض علي خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2، والذي كلف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين علي جهاز الفحص بالأشعة بتفتيش حقيبة الراكب، بواسطة الجهاز، فتلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة.

وبالعرض علي أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك قام بتكليف كل من محمد عبد المحسن و أحمد حمدي عبد العال مأمورا الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب يدويا بدقة، مما أسفر عن وجود المضبوطات المذكورة، أمر مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد علي المدير العام ورئيس الإدارة المركزية واللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة بعد العرض علي الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك.

اقرأ أيضاًوزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى

وزير الإسكان يتابع الموقف الحالي لخطط الشركة السعودية المصرية للتعمير

وزير العمل: نحرص على التعاون مع المجتمع الدولي لتعزيز برامج الحماية

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة نهاراً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • 40 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات)
  • جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات
  • الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • تفاصيل جلسة مزاد سبتمبر 2024 لبيع السيارات بجمارك مطار القاهرة.. الشروط المطلوبة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • شبورة ورياح وسحب.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم
  • ماذا يحدث في البحر الأحمر؟ توقف الحركة المرورية
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • «الداخلية» تخفض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة