أجرى الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية بمقر الفرع الدولي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر، ضمن متابعة سير العمل بمنشآت الجامعة.

تطوير البنية التحتية للفرع الدولي

وخلال الجولة، تفقد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، البنية التحتية للفرع الدولي، والمباني الإدارية، وقاعات المحاضرات والمعامل، واطلع على سير العمل والاستعدادات الجارية لبدء العام الدراسي الجديد، ووجه بسرعة استكمال الأعمال وتعظيم الاستفادة من الأماكن غير المستغلة والاهتمام بالأنشطة الصيفية الرياضية والثقافية وتقديم كافة سبل النصح والإرشاد للطلاب المترددين على الفرع والراغبين في الالتحاق بالبرامج الدولية المقدمة من خلاله، كما عقد اجتماعًا مع العاملين استمع خلاله إلى شرح وافٍ عن الخطط المستقبلية وآليات تنفيذها.

أهمية الفرع الدولي كقيمة مضافة للجامعة

وأكد، على أهمية الفرع الدولي كقيمة مضافة للجامعة ودوره في تطوير التعليم العالي في مصر والارتقاء به إلى أعلى المستويات العالمية، مشيدًا بالجهود المبذولة لإنجاز هذا المشروع وبالبرامج الدراسية المتميزة التي تواكب سوق العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة القاهرة رئيس جامعة القاهرة بدء العام الدراسي الجديد الفرع الدولی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات.

أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن جامعة باديا تأتي نتاجا للتعاون مع شركتي بالم هيلز إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتعليم لخدمات الإدارة إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التعليم الجامعي.

إعلان الشراكة 

وأوضح أن الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم في افتتاح جامعة باديا بين الحكومة والقطاع الخاص، هي شراكة حقيقية للنهوض بالمنظومة التعليمية، متابعًا "افتتاح جامعة باديا اليوم يؤكد الدور القوي الذي تقوم به الدولة لدعم القطاع الخاص تجاه الاستثمار في قطاع التعليم الجامعي".

وعلق موسى "ننفق على التعليم والصحة، ونفتتح مشروعات كبيرة لخدمة المصريين، فالدولة لم تبخل بـ جنيه على التعليم والصحة، ومش بتعمل كباري بس زي ما الناس بتقول"، مؤكدًا على جهود الدولة لدعم القطاع الخاص، وما يتم إتاحته من بنية تحتية في مختلف القطاعات ساهمت في إقامة العديد من المدن الجديدة، فالحكومة تؤمن بأن التعليم هو جزء من دورها في التنمية.

مقالات مشابهة

  • المملكة تؤكد أهمية التعاون والتنسيق الدولي والإقليمي والخليجي لمواجهة التحديات البيئية
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • تجديد الاعتماد الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة باديا بمدينة السادس من أكتوبر
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة باديا في أكتوبر
  • رئيس الوزراء يصل مقر افتتاح جامعة باديا في 6 أكتوبر
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة.. بعد قليل
  • رئيس الوزراء يفتتح غدا مقر جامعة باديا في 6 أكتوبر
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة غدا