أكد طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي، أن المنتخب واجه العديد من الصعوبات قبل المشاركة في أولمبياد باريس وهو شئ يجب أن يعلمه الجميع.

  مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الألماني 2024-2025 والقنوات الناقلة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. وسام أبوعلي ينفرد وماييلي يقترب

وحصل منتخب مصر الأولمبي على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب المغرب، بنتيجة ستة أهداف دون رد في مباراة الحصول على الميدالية البرونزية.

تصريحات طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي

وقال طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي عبر تصريحات تلفزيونية: هناك بعض الأندية رفضت انضمام لاعبيها للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس فهناك نادي بيراميدز رفض السماح لأحمد سامي بالمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف: بيراميدز رفض مشاركة أحمد سامي وكذلك النادي الأهلي رفض انضمام إمام عاشور ومحمد عبد المنعم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد سامي المنتخب الأولمبي المنتخب الأول الدوري المصري أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

طبيب الأهلي يتواصل مع منتخب المغرب للوقوف علي إصابة أشرف داري

يحرص أحمد جاب الله طبيب الاهلى على التواصل مع الجهاز الطبى لمنتخب المغرب للوقوف على طبيعة إصابة أشرف داري الوافد الجديد للفريق.

وشهدت مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 إصابة أشرف داري حيث تعرض المدافع المغربي لإصابة أثناء إحماء منتخب المغرب، ليتم استبعاده من المباراة قبل دقائق من انطلاقها، وقرر وليد الركراكي استبعاد داري من التشكيل بعد إصابته، والدفع بزميله يونس عبد الحميد.

ولم يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تفاصيل إصابة أشرف داري التي تعرض لها، في انتظار خضوعه لفحص طبي، ويأتي تعاقد الأهلي مع داري، المتوج بدوري أبطال أفريقيا مع الوداد عام 2022، لتعويض انتقال المدافع محمد عبد المنعم المتوقع إلى نيس الفرنسي.

ويكثف المارد الأحمر استعداداته اليومية لمواجهة جورماهيا الكينى وذلك في الثالثة عصر الاحد المقبل على ملعب نيايو الوطني بذهاب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على إسناد رئاسة بعثة الفريق في كينيا لمواجهة جورماهيا بدوري الأبطال إلى طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، ويقوم طارق قنديل حالياً بالتنسيق مع جهاز الكرة بشأن رحلة كينيا المرتقبة التي تُعد ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • طبيب الأهلي يتواصل مع منتخب المغرب للوقوف علي إصابة أشرف داري
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب "فائض المعروض"
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب “فائض المعروض”
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي