صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@00:32:31 GMT

كريسبو يمنح رحيمي والمهدي راحة 10 أيام

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT


معتز الشامي (أبوظبي)
عادت بعثة العين فجر أمس إلى الدولة، قادمة من العاصمة المغربية الرباط، برئاسة محمد سيف الكتبي، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عبر مطار العين «الدولي»، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة، تنتهي غداً، بعودة اللاعبين إلى التدريبات، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام كلباء الأحد المقبل، ضمن ذهاب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.


بينما منح الجهاز الفني الثنائي «الدولي» سفيان رحيمي والمهدي مبارك، راحة لمدة 10 أيام، وذلك بسبب مشاركتهما مع المنتخب المغربي، الحاصل على برونزية أولمبياد «باريس 2024».
وتأتي تلك الخطوة لمنح كلا اللاعبين وقتاً، للحصول على الراحة اللازمة، قبل انطلاقة الموسم، وهو ما يعني غياب رحيمي عن الجولة الأولى للدوري أيضاً، على أن يظهر مع «الزعيم»، في الجولة الثانية أواخر أغسطس الجاري.
يذكر أن «الزعيم» أمضى 25 يوماً في معسكره الخارجي بالمغرب، خاض خلالها أربع مباريات ودية، تعادل في الأولى بثلاثة أهداف لمثلها أمام النهضة أتليتك الزمامرة، وسجل ثلاثية العين لابا كودجو وكاكو أليخاندرو وجوسنا أبيانفي، في حين انتهت الودية الثانية بنتيجة 1-3 لمصلحة نهضة بركان، وأحرز هدف العين في المباراة لابا كودجو، أما المباراة الثالثة، فكسبها العين برباعية نظيفة على حساب النادي القنيطري، وحملت أهداف «البنفسج» تواقيع ماتياس بلاسيوس وبندر الأحبابي وماتياس سيجوفيا وجوسنا، واختتم الفريق مبارياته الودية أمام الرجاء المغربي، وانتهت بالتعادل السلبي.

أخبار ذات صلة ذهبيات مارشال ترفع الإقبال على النادي 30%! الوحدة يتعاقد مع وامبا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فريق العين دوري أدنوك للمحترفين منتخب المغرب أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي

عدد رمضان السيد لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق مميزات مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "اختيارات كولر للاعبين الجدد مميزة، ودائمًا يريد ضم لاعبين تحقق الإفادة للفريق، وقبلها نتذكر موسيماني بعدما قام بتفويت فرصة ضم سفيان رحيمي من أجل ضم لويس ميكيسوني الذي لم يقدم أي شئ يذكر، وكولر ساهم في تطوير الأداء الفردي والجماعي لعدد كبير من اللاعبين".

وأكمل: "هناك لاعبين ظهرت بصمات كولر على مستواهم بينهم بيرسي تاو، بالإضافة لـ مروان عطية الذي انضم للفريق وقدم مردود جيد للغاية، بالإضافة إلى أنه قـادر على السيطرة بشكل جيد على غرفة الملابس، كما أنه يهتم بكل التفاصيل ولم يصبح في حاجة لمدير كرة".

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة ليبيا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • هكذا علّق الأمير الحسين على فوز الأردن أمام المنتخب الفلسطيني
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • منتخب سورية الأول بكرة القدم يحرز لقب بطولة الهند الودية الدولية
  • البديل رونالدو يمنح البرتغال فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام اسكتلندا
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • الجزيرة يصعد للقاء العين في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • ألمانيا.. «ليلة المرح»