قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، إنّ تنظيم رالي السيارات الكهربائية في مهرجان العلمين مشرّف وعلى أعلى مستوى، بمشاركة جميع المؤسسين والمنفذين وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وأضاف عبدالجواد خلال تقديمه برنامج «صباح العلمين»، عبر قناة «الحياة»، أنّ عددا كبيرا من الجهات الخاصة والحكومية تكاتفت لتنظيم حدث بهذا المستوى لتقديم الدعم الفني والمادي لشباب مصر الموهوب الذي لديه أفكار مختلفة.

وتابع الإعلامي: «عمليات التصنيع في أي مكان تحتاج إلى التجريب، والتجريب مكلف ويحتاج إلى مال واطلاع للوقوف على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات الكهربائية في العالم».

وواصل: «وجود رئيس الوزراء وعدد من الوزراء في مهرجان العلمين الجديدة، يؤكد أنّ الدعم والتأييد من الدولة ورؤيتها وقيادتها السياسية لشبابنا موجود وأن تكون الدولة المصرية متطورة علمية وتوفر الفرص والإمكانيات لشبابها بشكل لم يعد متاحا من قبل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم عبد الجواد السيارات الكهربائية مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

بيان حكومي رسمي بشأن أنباء حذف من يمتلك إنترنت أرضي من بطاقات التموين

كتب- محمد سامي:
ذكر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن ما انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن إصدار قرار بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، غير صحيح.
وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُوضحةً استمرار مستحقي الدعم التمويني في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم، مُشددةً على أن عملية الحذف والاستبعاد تتم وفقاً لمعايير محددة ودقيقة ومعلنة بشكل رسمي، مُشددةً على أن امتلاك الإنترنت الأرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول، لا يأتي ضمن محددات استبعاد غير المستحقين من البطاقات التموينية، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
وناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

مقالات مشابهة

  • في ظل انعدام الكهرباء.. تدشين السيارات الكهربائية في صنعاء يُثير التندر والسخرية
  • معلومات الوزراء: الصين لديها مؤهلات البقاء على قمة سوق السيارات الكهربائية
  • مجلس الوزراء ينفي شائعات حذف المواطنين من الدعم التمويني بسبب الإنترنت أو الهواتف
  • بيان حكومي رسمي بشأن أنباء حذف من يمتلك إنترنت أرضي من بطاقات التموين
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • «معلومات الوزراء»: إمكانيات الصين تؤهلها للبقاء على قمة سوق السيارات الكهربائية
  • معلومات الوزراء يستعرض صعود الصين كقوة عالمية في مجال السيارات الكهربائية
  • مكاسب بالجملة لقطاع السيارات بعد زيارة مدبولي لـ"بكين"
  • مستشار حكومي ينفي وجود أزمة في الرواتب
  • رئيس رينو يحذر من غرامات باهظة مع تباطؤ مبيعات السيارات الكهربائية