أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على دعمه الكامل للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمنطقة الصناعية بالعلاقى، وأيضًا بالمنطقة الصناعية الحرفية بالجنينة والشباك بنصر النوبة وتذليل أى عقبات أو صعوبات لإنجاح منظومة العمل بهما، فضلًا عن المنطقة الصناعية لجمعية المستثمرين بمدينة أسوان الجديدة.

جاء ذلك أثناء تقديم المحافظ التهنئة لمجلس إدارة جمعية المستثمرين برئاسة سطوحى مصطفى بمناسبة توقيع الجمعية لبروتوكول التعاون مع المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "إبدأ"، فى ظل الإهتمام الكبير من الرئيس  عبد الفتاح السيسى والحكومة بالإستثمار وتنميته وزيادة فرصه ومجالاته.

وأشار الدكتور إسماعيل كمال إلى العمل على فتح مصانع جديدة لتوفير فرص عمل حقيقة للشباب الأسوانى بما يتكامل مع النهوض بالقطاعات الصناعية والحرفية بإعتبارها القاعدة العريضة التى ستحقق القيمة المضافة للثروات الطبيعية العديدة التى تتمتع بها عاصمة الإقتصاد الإفريقى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسوان الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي و تطوير الصناعة المصرية لتطوير الصناعة مشروعات الاستثمار مصانع جديدة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أعمال استكمال نفق المشاة الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبد اللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب لخدمة المواطنين والمسافرين في التنقل والوصول من وإلى المواقف بسهولة ويسر وتوفير مسارات رابطة لتسهيل الحركة المرورية.

رافقه خلال الجولة المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس بهاء أبوالنجا رئيس قسم المشروعات بالشركة، وأحمد ثابت رئيس حي شرق مدينة أسيوط، وأبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط. 

وفى مستهل الجولة تفقد محافظ أسيوط مداخل النفق من الجهتين من ناحية مجمع المواقف بنزلة عبد اللاه ثم من ناحية موقف المعلمين لمتابعة أعمال التطهير ورفع المخلفات والوقوف على نسب ما تم تنفيذه.

وحرص المحافظ على متابعة الأعمال التي تمت بالمشروع واطلع على مخططات العمل واستمع لشرح تفصيلي من المهندس المسئول الذي أوضح إنه تم حفر جزء من النفق من مجمع مواقف نزلة عبد اللاه وأسفل السكة الحديد وحتى بداية ترعة الملاح كما تم تنفيذ جسر معدني أعلى الترعة فضلاً عن حفر جزء من الموقف الإقليمي بالمعلمين على أن يتم استكمال باقي مراحل العمل تمهيداً لافتتاحه في أسرع وقت ممكن وطبقاً للجدول الزمني المقرر ليعود بالنفع على المواطنين والمسافرين.

وأوضح محافظ أسيوط أن استكمال أعمال نفق المشاة يأتي ضمن خطة المحافظة التي نعمل على تنفيذها لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتطوير المنطقة بشكل حضاري مع مراعاة المعايير والمواصفات المقررة بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية في هذا الشأن مؤكداً على سعيه الدائم لاستكمال المشروعات المتوقفة والجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومتابعته الدورية لمراحل العمل على أرض الواقع وتعظيم قيمة ما تم ضخه من استثمارات في هذه المشروعات لكي يستفيد المواطن منها ويحصل خدمة أفضل له لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل كافة العقبات أمام هذه المشروعات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين حتى تعود بالنفع والفائدة عليهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتفقد أسلوب وآلية العمل داخل وحدة صحة أسرة بمدينة البصيلية بإدفو
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • قناوي: منصة مصر الصناعية الرقمية تسهل التواصل بين المستثمرين والجهات الحكومية
  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/2025
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ القليوبية يعِد المستثمرين بتذليل العقبات وتوفير الأراضي الصناعية
  • نائب محافظ الأقصر يشيد بعمل لجنة تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي