المناطق_عسير

يستضيف فرع وزارة الصحة بمنطقة عسير اليوم الأربعاء، ملتقى عن الاستثمار الصحي ، بمقر الشؤون الأكاديمية والتدريب بالفرع، وذلك بحضور وكيل الوزارة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور إبراهيم العمر، ووكيل الوزارة المساعد للالتزام الأستاذ خالد البسام، ومدير عام فرع وزارة الصحة بمنطقة عسير الدكتور عبدالله بن قداح الموسى؛ ويشارك في المتلقى عدداً من المستثمرين في القطاع الصحي.

وبينت ” صحة عسير ” أن الملتقى يهدف لتعزيز الشراكات الاستثمارية في القطاع الصحي بالمنطقة، وفتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بعسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 30 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 8 أغسطس 2024 - 5:25 مساءً تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة عسير 8 أغسطس 2024 - 4:36 مساءً

ومن المقرر أن يناقش الملتقى أحدث الفرص الاستثمارية والتوجهات المستقبلية في قطاع الصحة، بالإضافة لعرض خطط واستراتيجيات وزارة الصحة لتطوير القطاع في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عسير وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي

شمسان بوست / عدن:

اختتمت، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي، والتي نظمها الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية عبر المركز الوطني للتأهل والتدريب بوزارة الصحة بدعم من اليونيسيف.

وهدفت الدورة على مدى أربعة أيام، اكساب 23مشاركا من مدراء العموم بالادارات العامة بالوزارة، ومدراء مكاتب الصحة بالمحافظات المحررة، عدد من الموضوعات المتصلة بالمشاركة المجتمعية، وتطوير وإصلاح القطاع الصحي والرعاية الصحية الأولية اللامركزية، ونظام المديريات الصحي، والوضع الراهن لكل محافظة، ونقاط القوة وتعزيزها لتطوير الخدمات بمشاركة المجتمع، والمعايير والمواصفات المطلوبة لتطبيق البرنامج.

ودعا مدير الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بوزارة الصحة الدكتور محمد بن ربيد، المشاركين إلى تمثل مخرجات الدورة على صعيد الواقع العملي ونقل المفاهيم والمعارف إلى أكبر عدد من زملاء العمل..مشيراً إلى أن للمجتمع دور فاعل في دعم القطاع الصحي..لافتاً إلى أن توصيات المشاركين سيتم الاسترشاد بها لتحسين اداء القطاع الصحي.

فيما اكد مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن شفيق الرحمن، على متانة العلاقات والشراكة بين وزارة الصحة واليونيسيف.. لافتاً إلى أهمية الدورة في تعزيز منظومة العمل الصحي وتطوير قدرات الصحة وخلق الطلب للخدمات والاستجابة لها.

مقالات مشابهة

  • الصندوق الثقافي يشارك في الجولة الاستثمارية بتنظيم من هيئة الأزياء
  • الأبيض: آلية دفع مستحقات القطاع الصحي ستبدأ الأسبوع المقبل
  • الصحة العالمية: انفجارات لبنان عطلت القطاع الصحي الهش بالفعل
  • كيف أثر انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان على القطاع الصحي؟.. الصحة العالمية توضح
  • اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع ممثل اليونيسيف خطة تعافي القطاع الصحي
  • المهندس الغامدي مديرا للصيانة في “الصحة”
  • «عبد الغفار» يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي
  • سفير كازاخستان يبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي المصري
  • خالد عبدالغفار يستقبل سفير كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي