مهرجان نبتة للأطفال.. تنطلق فعاليات مهرجان نبتة للأطفال غدًا الخميس وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة والذي يشمل أنشطة مكثفة للأطفال وصناع المحتوى الخاص بالطفل.

كوفيد 19.. ارتفاع عدد الأطفال المصابين بكورونا خلال الشهر الجاري أعراض جدري القرود وطرق الوقاية


ويعد مهرجان نبتة " نقلة نوعية في عالم الترفيه والتعليم للأطفال، إذ يستهدف تسليط الضوء على تنمية مواهبهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم خلال مجموعة من الأنشطة المختلفة.

وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أهم المعلومات عن مهرجان “نبتة"، في سطور:
يأتي مهرجان "نبتة"ضمن 5 مهرجانات في الدورة الثانية من مهرجان العالم العلمين في مدينة العلمين الجديدة ويترأسه الفنان أحمد أمين.
يضم المهرجان فئات الأطفال والناشئين، وسيكون به مجموعة كبيرة من ورش الحكي، والرسوم المتحركة.
يأتي شعار المهرجان بعنوان" أبو قردان "وهو الطائر المصري الأصيل الى بياخد باله من أي نبتة، عنده فضول رهيب عن تجميع المعلومات والطيران.

يتم تقييم “مسابقة نبتة” من قبل لجنة التحكيم، تنقسم إلى مجموعة من الشخصيات المهمة، المهتمة بصناعات الأطفال، وكذلك بعض الأطفال.
يتم تكريم الأطفال طوال فترة أيام المهرجان التي تتراوح بين 4 أو 5 أيام.
ويشهد مهرجان العلمين طوال أيام فعالياته، أشياء لدعم الأطفال، الذين سيكونون شباب وبناة مصر في المستقبل.
كما يضم مهرجان "نبتة" فئات الأطفال والناشئين، وسيكون به مجموعة كبيرة من ورش الحكي، والرسوم المتحركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فعاليات مهرجان نبتة للأطفال فعاليات مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة مهرجان نبتة

إقرأ أيضاً:

«الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين

قرر البنك الزراعى المصرى توفير فرص لتوظيف عدد من خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية بالبنك تقديراً لتفوقهم الدراسى وتحفيزاً لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتقدم، وذلك فى إطار سياسة البنك الزراعى المصرى لتطوير ورفع كفاءة موارده البشرية ودعمها بالكفاءات وتحفيز المتفوقين على التميز بما ينعكس على تحسين مستوى جودة الخدمات التى يقدمها البنك لجميع عملائه.

كما قرر البنك الاستعانة بجانب من خريجى الأكاديمية من أبناء محافظة مطروح للعمل بفروع البنك فى المحافظة، مساهمة من البنك فى توفير فرص عمل مميزة لأبناء مطروح، من منطلق دوره الوطنى ومسئوليته فى تحقيق التنمية المجتمعية والتأثير الإيجابى فى حياة المواطنين خاصة فى المناطق النائية.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فرع العلمين الجديد الذى شهد حضوراً مميزاً لعدد من السادة الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات وسفراء الدول العربية والأفريقية والأجنبية وقيادات البنك الزراعى المصرى بدعوة من الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية.

وأوضح البنك أن هذا يأتى استكمالاً لبروتوكول التعاون الذى وقعه البنك الزراعى المصرى خلال العام 2020 مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، ومحافظة مطروح، وقام بموجبه البنك بالمساهمة فى رعاية (47) طالباً من أبناء محافظة مطروح المتفوقين ومنحهم منحاً دراسية للالتحاق بأول دفعة بفرع الأكاديمية فى العلمين الجديدة خلال سنوات دراستهم بالأكاديمية دعما لمسيرتهم التعليمية من منطلق المسئولية المجتمعية للبنك فى تنفيذاً لرؤية مصر 2030 وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة على دعم ورعاية المتفوقين دراسياً فى كل المراحل التعليمية لتحفيزهم على مواصلة التفوق فى حياتهم العلمية والعملية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 ينطلق غداً الأربعاء
  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • "فن"و"الشارقة السينمائي" ترفيه وإبداع للأطفال
  • "تنوير" يعزز التفاهم بالموسيقى والفن والشعر
  • تحديث iOS 18.1 ينطلق في أكتوبر لهواتف iPhone 15 Pro وإصدارات ابل الجديدة
  • أكثر خطورة للأطفال والمسنين.. كيف يحدث الجفاف وما طرق علاجه؟
  • «التنمية الصناعية»: طرح 10 ملايين متر أراضي للمستثمرين بالمدن الجديدة خلال أيام
  • «الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين
  • الشارقة تجمع عشاق الموسيقى والفن والشعر في “مهرجان تنوير” الأول من نوعه بالمنطقة
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان