طرحت المغربية بسمة بوسيل منذ عدة أيام أول أغنية مغربية لها وأشاد بها عدد كبير من جمهورها معجبيها وظهرت بسمة بإطلالات غربية على مدار الأغنية.

تفاصيل إطلالات بسمة بوسيل


وظهرت بسمة بإطلالات من عصور مختلفة كما أنها ارتدت رابطة شعر على هيئة إبريق شاي وغيرها من الإطلالات العجيبة خلال الكليب، وحققت نجاح كبير ومشاهدات عالية عبر يوتيوب في يومين فقط من طرح الأغنية.


تفاصيل الأغنية


أغنية “لـ بسمة” من كلمات وألحان وتوزيع كوثر صديق، وميكس وماستر مصطفي رؤوف، إشراف عام ياسر بوسيل.


كلمات أغنية لـ بسمة


هاد الجبال تعنق فيا
وتقولي شحال أنا قويه
وتعطيني الدنيا هديه
حيت الضحكة بقا هيا هيا

هاد الجبال تحكي ليا
وتعطيني الدنيا هديه
وتجولي شحال أنا قوية
حيت البسمة بقا هيا هيا

أنا حياتي بنيتها على المحبة
نعيش نهاري وليلي غير بالموده
نبغي اللي يبغيني
نعيش نهاري وليلي
نسول أنا فأحبابي
واللي يحتاجني يلقاني

أنا حياتي بنيتها على المحبة
نعيش نهاري وليلي غير بالموده
نبغي اللي يبغيني
نعيش نهاري وليلي

أنا حياتي بنيتها على المحبة


آخر أعمال بسمة بوسيل


وفي سياق آخر، طرحت بسمة بوسيل مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان "جراج عمومي" على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، وتوزيع اماديو، ومكس وماستر مصطفى رؤوف.

تأتي هذه الأغنية بعد نجاح أغنيتها السابقة "قال في حقي" التي تصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر وحصلت على المركز الـ20 من أصل 50 فيديو.


كلمات الأغنية


أنت قوم، وأنتي قومي.. كله برا قلبي يلا، قلبي مش جراج عمومي.. ولا عايزة أحب ولا أتحب سيبوني ارتاح.. أنا كل من هب ودب شبعني جراح.. قلبي من اللحظة ديا خلاص مغلق للإصلاح.. أنت قوم، وأنتي قومي.. كله برا قلبي يلا، قلبي مش جراج عمومي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ بسمة بوسيل

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، تأجيل محاكمة سايس جراج لاتهامه بقتل شخص بسبب خلافات سابقة بينهما باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وسرقة هاتفين محمولين لشخصين اثناء تدخلهما للدفاع عن المجني عليه بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9930 لسنة 2024 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 606 لسنة 2024 حصر كلي شمال بنها، أن المتهم "عرفه أ ع"، 37 سنة، سايس جراج، مقيم القلج مركز الخانكة، لأنه في يوم 17 / 4 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليه وحيد خليل محمود الوكيل، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع امر الإحالة، أنه على إثر خلف سابق بينه المتهم والمجني عليه، عقد العزم وبيت النية على قتله، وأعد لذلك سلاحاً أبيض "سكين"، ونفاذاً لما انعقدت عليه عزائمه توجه للمكان الذي أيقن سلفاً تواجده فيه، وما أن ظفر به سدد له عدة طعنات بالسلاح الأبيض إحرازه، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سرق أموالاً منقولة هي "هاتفين محمولين"، والمبينين وصفاً وقيمة بالأوراق والمملوكين للمجنى عليهما أحمد البدوى محمود الجدع، وحسانين حسن محمد حسن، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما، بأن أشهر في وجههما سلاح أبيض "سكين" وهددهما بها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسيهما وشل مقاومتهما والاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "سكين" دون مسوغاً قانونياً.

 







مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»
  • حبس سايس جراج لاتهامه بقتل شخص لخلافات سابقة بالخانكة
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟
  • «مش شاغلين بالنا».. نسمة محجوب تطرح أحدث أغانيها |فيديو
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • نائب محافظ القاهرة: هدم جزئي لعقار الموسكي.. وطلاء واجهات جراج الأوبرا
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • هيفاء وهبي بعد حذف أغانيها: ألبوم "بابا فين" ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه