موقع النيلين:
2024-09-11@00:04:05 GMT

تبيان توفيق: المتقزم الأصلي

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

بعد بحث دقيق وعصف ذهني تبين أن الطريقه التي تعامل بها التعايشي ( العجلاتي ) ونصر الدين ( مريسه ) مع مصور الفيديو ( الحريف ) هي بالأساس حركة ( فهلوانيه ) كان الهدف منها تغطية شقيق حميدتي ( القوني ) ومنع ظهوره معهم في نفس الفيديو لأنهم يعلمون تمامآ بأنها ( جريمه ) وممنوعه ومحسوبه ولها تأثير عليهم وعلى بقية أعضاء تنسيقية ( تقزم ) التي ظلت تنفي صلتها بمليشيا الجنجويد التي تقتل وتغتصب وتنهب وتهجر الشعب السوداني!!

هذه الحركه ( الفهلوانيه ) نراها شائعه بين المحترفين من ( نشالي ) سوق سته والسوق الشعبي ومعتادي إجرام ( النيقا ) و متعاطيٍ ( السلس والشاشابندي ) بأذٍقة السوق العربي ودائماً ما تراها بعد منصف الليل في موقف جاكسون وشروني !!

العجيب أن #التعايشي و #نصر_الدين قاما بتأديت الدور بطريقه إحترافيه مدهشه أكثر من ( النشالين) العاملين في هذا الكار وهذا مايُعرف ( بالمتقزم ) الأصلي ???? …
من الجيد جدآ أن نرى مثل هذه المشاهد الممتعه لأنها تختصر علينا مسافات طويله في مسيرة البحث المستمره لتعريف من هو القحاطي بطريقه مقبوله .

.
إننا نُدون بأقلامنا
الجيش يدون بمدافعه
العدو متلون مابين الجنجويد وتقزم.. لذلك اليقظه مطلوبه وما أكثر نشالي ومجرمي لا للحرب !!
#جيفة_جنيف

✍️ تبيان توفيق الماحي أكد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»

أحيا النجم إيهاب توفيق حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة والأزهرية والمرحلة الإعدادية داخل أحد الفنادق الكبرى وسط حضور العديد من الطلاب والشخصيات العامة.

وجاء ذلك الحفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الطلاب وتشجيعهم.

و حضر الحفل نائب وزير الأوقاف الدكتور محمد عويضة و الأمين العام لمحافظة الجيزة الدكتورنافع عبد الهادي والأمين العام المساعد ياسر رزق وأمين أمانة شباب الجيزة الدكتورمحمود لملوم وغيرهم العديد.

وقد شهد الحفل الذي قام بتنظيمه بلال التحيوي maz-hub تكريم الأوائل من الطلاب وسط أجواء من الفرح والبهجة بين الحضور وعائلتهم والتقاط الصور التذكارية.

وجاء ختام الحفل مع النجم إيهاب توفيق الذي غنى العديد من أشهر أغانيه وسط رقص وتفاعل الطلاب والحضور والتقاط الصور السيلفي والتذكارية معه.

مقالات مشابهة

  • إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»
  • هل يُمكن عقد جلسة لمجلس الوزراء عبر تقنية الفيديو؟
  • شاهد بالفيديو.. عشة الجبل تبكي بحرقة بعد اتهامها بالدفاع عن “الجنجويد”: (أحامي ليهم كيف وهم قاتلين أمي وأبوي وأخوي مختفي من بداية الحرب وفي فنانين اتكلموا بعد أن أحسوا بالأمان)
  • «مرصد الأزهر» يوضح العلاقة بين الدين والعقل خلال فعاليات «اعرف أكثر»
  • عثمان الخميس : الأحمر للنساء والكفار – “شاهد الفيديو”
  • الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق
  • محمود محيي الدين: علينا أن نتفاخر بالإنسان المصري أكثر من تشييد الهرم الأكبر في 20 عاما
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية