دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علق المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، على تقارير صحفية زعمت تلقي اللاعب فينيسيوس جونيور عرضا للعب في الدوري السعودي للمحترفين (روشن) خلال المرحلة المقبلة.

وفقاً لتقارير متعددة، بما في ذلك وكالة أنباء "رويترز" وشبكة ESPN، عُرض على فينيسيوس صفقة مربحة تزيد قيمتها عن مليار دولار للقدوم إلى السعودية.

نقلا عن مصادر مجهولة، ذكرت "رويترز" أن المسؤولين السعوديين تواصلوا مع فينيسيوس جونيور وعرضوا عليه عقداً مدته 5 سنوات تبلغ قيمته حوالي 200 مليون يورو (حوالي 218 مليون دولار) لكل موسم، بالإضافة إلى المكافآت، للانضمام إلى دوري "روشن".

وبحسب وكالة "رويترز" وشبكة ESPN، تتضمن الصفقة أيضا عقدا منفصلا مدته 10 سنوات ليكون سفيرا قبل نهائيات كأس العالم 2034، التي من المقرر أن تقام في السعودية.

وذكرت الوكالة أن فينيسيوس لم يرفض بعد إمكانية مغادرة العاصمة الإسبانية مدريد، ويدرس العرض مع فريقه.

وسُئل أنشيلوتي عن صحة هذه التقارير في مؤتمر صحفي، وأجاب قائلاً: "لا يوجد شيء على الإطلاق، إنها مضاربات الميركاتو، الذي يغلق نافذته في 31 أغسطس/ آب، اللاعب يريد البقاء هنا".

وأضاف: "هذه أمور لن تؤثر على فينيسيوس، لأنه يركز على جعل الفريق أفضل، إنه لاعب رائع، يريد مساعدة الفريق على الوصول إلى القمة كما فعل في السنوات السابقة".

وانضم فينيسيوس جونيور إلى نادي ريال مدريد قادما من نادي فلامنغو البرازيلي في 2018، وكان أحد اللاعبين البارزين في النادي في السنوات الأخيرة.

وفي الموسم الماضي، سجل اللاعب البرازيلي 24 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 39 مباراة، وفاز برفقة زملائه في النادي بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

إسبانياالبرازيلالسعوديةالدوري السعوديريال مدريدكرة القدمنشر الأربعاء، 14 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي ريال مدريد كرة القدم

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال

شمسان بوست / متابعات:

أفاد تقرير صحفي إنجليزي،الأحد، أن ريال مدريد مهتم بضم أحد نجوم آرسنال، الصيف المقبل.


ويسعى ريال مدريد لتعزيز دفاعاته، خلال الفترة المقبلة، بعد معاناته في الموسم الماضي، نتيجة إصابة إيدير ميليتاو، وديفيد ألابا، ومن ثم رحيل ناتشو فرنانديز هذا الموسم.
وبحسب شبكة “فوتبول إنسايدر” البريطانية، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع الفرنسي ويليام ساليبا، مدافع آرسنال، صيف 2025
وأضافت أن ريال مدريد أرسل كشافيه لمشاهدة اللاعب خلال مباراة آرسنال وأستون فيلا، ضمن لقاءات الجولة الثانية للبريميرليج.


ويمتد عقد ساليبا مع آرسنال حتى صيف 2027.
وأكدت الشبكة أن آرسنال لن يوافق على رحيل ساليبا إلى ريال مدريد، إلا في حال وصول عرض مادي مناسب.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة 2 من النزلاء داخل قسم بالشرقية
  • رويترز: الألغام الأرضية تكلف أوكرانيا 11 مليار دولار من الناتج المحلي ونحو 9 مليارات دولار من الصادرات كل عام منذ 2022
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • الصحة العالمية: السودان بحاجة لمساعدات عاجلة لأكثر من 14.7 مليون شخص بتكلفة 2.7 مليار دولار
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد