تستعد إدارة مهرجان العلمين استقبال فعاليات مشروع نبتة الرائد الصغير، والذي من المقرر أن يقام 18 أغسطس الجاري، ضمن خطة اهتمام الدولة بالطفل، ليعيش طفلك تجربة «عالم نبتة اليومية»، من لعب وأنشطة وتصوير مع أصدقائه الجدد، وأيضاً سيطلق العنان لإبداعاته وتحوليها إلى مشروعات في يوم الرائد الصغير برعاية شركة انطلاق.

فعالية نبتة الرائد الصغير

وفي بيان، أشارت إدارة المهرجان إلى أن الأطفال سيتمكنون من التعبير عن إبداعاتهم في ورش الرسم والتلوين، وتنمية مهاراتهم الفنية، كما سنغذي خيال الأطفال وندعم أحلامهم في جلسات «أحلام نبتة والأفكار» من خلال ورش عمل إبداعية، مما يساعدهم على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى واقع ملموس.«في مواهب نبتة فنحتفل بمواهب أطفالكم ونعطيهم المنصة المثالية لعرضها، حيث سيجد كل طفل مكانًا ليبرز موهبته ويتألق في بيئة مشجعة وداعمة».

مهرجان نبتة للأطفال

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان نبتة للأطفال يفتتح أولى دوراته يوم 15 أغسطس 2024، والمقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موهبة مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

«الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 

أعلنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية، وأحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبني رقم 2، ضبط الفنان سعد الصغير، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا.

سعد الصغير ينكر التهمة 

وأوضحت مصادر مطلعة بالجمارك، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرا لقصر مدة سفره وكثرة تردده، تم العرض على خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2، الذي كلف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين على جهاز الفحص بالأشعة بتفتيش حقيبة الراكب، بواسطة الجهاز، فتلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة، وبالعرض على أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك قام بتكليف كل من محمد عبد المحسن وأحمد حمدي عبد العال مأموري الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب يدويا بدقة، مما أسفر عن وجود المضبوطات المذكورة.

وأمر مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد علي المدير العام ورئيس الإدارة المركزية، اللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة بعد العرض على الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة
  • على طريقة اللى يروح ميرجعش.. تفاصيل القبض على سعد الصغير
  • إدارة أمن صعدة تنظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • «الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 
  • القبض على سعد الصغير (تفاصيل)
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا تكشف تفاصيل الحدث الرائد لعام 2024
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال أغسطس الماضي