صحيفة صدى:
2024-09-10@23:50:33 GMT

وكيل أعمال نواف العقيدي يرد على شائعات استبعاده

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

وكيل أعمال نواف العقيدي يرد على شائعات استبعاده

ماجد محمد

علق رجل الأعمال ووكيل أعمال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نواف العقيدي، مشعل السفاعي على الشائعات، التي أثيرت خلال الفترة الماضية.

وأكد السفاعي أن العقيدي قد تعرض لإصابة خلال التدريبات، مما استدعى الجهاز الفني بالفريق، من إستبعاده، لأنه لا يستطيع التواجد بالقائمة.

واختتم حديثه قائلًا: “تم تحديد جلسات علاجية بالنادي مع أحد الطاقم الطبي بالنادي، وبإذن لله يعود الكابتن أقوى ويخدم ناديه والمنتخب السعودي”.

جاء ذلك بعد الأخبار التي أثيرت في اليومين الماضيين، والذي قيل فيها، أن حارس النصر نواف العقيدي، طالب أن يكون الحارس الأساسي للمبارة، لذلك استبعده كاسترو”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر نواف العقيدي

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن

وقع أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، والمستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بروتوكول تعاون في المجالات الدينية والتعليمية والثقافية والإثرائية من خلال تعليم القرآن الكريم وعلومه للأطفال والكبار، وذلك من خلال إنشاء أروقة للجامع الأزهر داخل فروع نادي قضاة مصر على مستوى الجمهورية.

وعلى هامش التوقيع أكد الدكتور الضويني أن الأزهر حريص على نشر علوم القرآن الكريم وعلومه داخل مصر وخارجها، لنشر صحيح الدين الإسلامي، مؤكدا أن إحياء الأروقة الأزهرية أسمهت بشكل كبير في كثرة الحفظة لكتاب الله، مشيدا بالخطوة التي سعى إليها نادي قضاة مصر بالتعاون مع الأزهر لإنشاء فروع داخل أندية قضاة مصر.

من جانبه رحب المستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بالتعاون مع مؤسسة الأزهر في المجالات الدينية والتعليمية والثقافية وتحفيظ كتاب الله، ناقلا تحيات قضاة مصر لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مشيدا بما يقدمه من جهود لخدمة الإسلام والمسلمين في مصر وخارجها، مؤكدا أن هذا التعاون هو من أهم البروتوكولات التي عقدها نادي قضاة مصر؛ لأنه يخدم أعظم كتاب عرفته البشرية وهو القرآن الكريم.

ويأتي توقيع البروتوكول انطلاقا من الحفاظ على الهوية الإسلامية والعربية والوطنية وريادته في الوقوف ضد تيارات التطرف والإلحاد والعنف، وحرصهما الدائم على التفاعل المجتمعي ومناقشة قضاياه وتيسير حفظ القرآن الكريم، ودراسة العلوم الشرعية والعربية من خلال منظومة الرواق الأزهري.

مقالات مشابهة

  • تأكيد جاهزية العقيدي لمواجهة الأهلي
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • وكيل وزارة الداخلية يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر