أعلنت محافظة جنوب سيناء، فصل التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، عن عدد من المناطق بمدينة الطور، لتنفيذ صيانة دورية مبرمجة، سيترتب عليها انقطاع الكهرباء عن عدد من المنازل والمحال والأفران والمدارس.

 

وقال بيان أصدرته هندسة كهرباء الطور بمحافظة جنوب سيناء، انه سيتم تنفيذ برنامج الصيانة الدورية المبرمجة، اليوم الأربعاء 14 مارس 2024، بدءًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا.

 

وذكر البيان، ان تنفيذ الصيانة سيترتب عليه فصل التيار الكهربي عن المناطق التالية: «ابني بيتك الجديد بالكامل - ابني بيتك القديم - عدد ٣٠ منزل بدوي بالجهة الغربية بجوار منطقة ابني بيتك - المحال التجارية والأفران والمدارس» بهذه المناطق.

 

عدم تشغيل الأجهزة الكهربائية 
 

وحذرت هندسة كهرباء الطور، المواطنين بعدم تشغيل الأجهزة الكهربائية، إلا بعد استقرار التيار الكهربائي، وذلك لتجنب تعرضها للتلف .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطور الكهرباء فصل التيار الكهربائي محافظة جنوب سيناء ابني بيتك منزل بدوي الوفد

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي

الثورة نت/..
نفت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه، ما تناقلته بعض المواقع التابعة لمرتزقة العدوان عن إضافة مبلغ 500 ريال رسوم خدمات إلى فاتورة استهلاك التيار الكهربائي المباعة من قبل ملاك المولدات الكهربائية الخاصة للمواطنين.

وأكد بيان صادر عن مجلس تنظيم أنشطة الكهرباء والطاقة، المعني بتحديد سعر تكلفة وحدة التيار الكهربائي المباعة للمواطنين من قبل ملاك المولدات التجارية الخاصة، أنه لا صحة لما تروج له وسائل إعلام تابعة للمرتزقة عن إضافة أي مبالغ.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه الأخبار تهدف إلى تشجيع ملاك المولدات من ضعاف النفوس على إضافة أو اعتماد ما يسمى رسوم خدمات، محذرا في الوقت ذاته ملاك المولدات الخاصة من مخالفة التسعيرة المقرة من قبل الوزارة أو إضافة إي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

وشدد على أن سعر الكيلو وات الواحد المباع للمواطنين من قبل المولدات الكهربائية الخاصة ثابت ولم يتغير، سواء مع التغييرات الحكومية أو المولد النبوي الشريف، كما أنه لا يوجد ما تسمى رسوم خدمات، وفي حال المخالفة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة.

وأهاب البيان بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ خارج إطار التعرفة المقرة من قبل المجلس، والإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم 8000144، داعياً الجهات ذات العلاقة للتعاون لردع وضبط المخالفين لما فيه مصلحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: الدولة عازمة على التصدي لظاهرة سرقة التيار الكهربائي
  • الكهرباء: قد نضطر لقطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق السكنية
  • الكهرباء: قطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق الغير سكنية تباعاً
  • وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي
  • الكهرباء :لا زيادة في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي
  • فصل التيار الكهربائي عن موقع العقار المنهار في الزيتون
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة الأحمدي
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • عواصف وأمطار تضرب إيطاليا.. تحذير من الطقس السيء في 9 مناطق
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة