تحدٍ خطير قام به يوتيوبر شهير يدعى «نورم»، كاد أن يؤدي لوفاته، بعد بقائه مستيقظا لمدة 12 يوما متتاليا، ما جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن أبلغ المتابعون الشرطة من أجل إنقاذ حياته، وفقا لما ذكره موقع ديلي ستار. 

قرر اليوتيوبر «نورم»، البالغ من العمر 19 عامًا، البقاء في بث مباشر لمدة 264 ساعة و24 دقيقة، بينما ظلت سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة في وضع الاستعداد خارج منزله، وذلك بعد أن تدهورت صحة اليوتيوبر الأسترالي.

شقيق الشاب يساعده على الاستيقاظ

وعلى الرغم من المخاوف بشأن سلامة اليوتيوبر، إلا أنه واصل اللعب بمساعدة شقيقه، الذي سكب عليه المياه من أجل أن يبقى مستيقظا، ولاحظ العديد من المشاهدين أن البث استمر لفترة طويلة للغاية، وانتهى الأمر بحظر البث من اليوتيوب، لكنه قرر الانتقال إلى منصة «Kick» لكنه سرعان ما تعرض لحظر آخر.

The streamer trying to stay up for 264 hours hit their goal

pic.twitter.com/177o8kzPBU

— Dexerto (@Dexerto) August 12, 2024 الشاب يتجه إلى موقع إكس

وبعد عمليات الحظر، ذهب الشاب إلى موقع «X»، ليطلب من إيلون ماسك إذا كان بإمكانه البث على منصته بسبب حظره من جميع المواقع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوتيوبر موسوعة جينيس جينيس رقم قياسي

إقرأ أيضاً:

حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف

قررت محكمة جنايات المعادي، قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه 3 سنوات في قضية ابتزاز مذيع، وتخفيف الحكم إلى سنة مع الإيقاف بعد عدول المذيع عن أقواله. 

بعد قليل.. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين خلاف علي أرباح المشاهدات.. بلوجر يطعن آخر بمطواة في رأس البر حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف في قضية ابتزاز إعلامي 

وكشفت التحقيقات في واقعة ابتزاز مذيع شهير على يد البلوجر أكرم سلام، والذي قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس 3 سنوات، أن المذيع تعدى عليه بالسب والقذف وطعنه في عرضه، بعد خلافه مع سيدة كان على علاقة بها قبل زواجه من مذيعة شهيرة والتي توجهت إلى البلوجر وطلبت منه المساعدة، وظل يهدده ويبتزه في حال رفضه دفع مبلغ 260 ألف جنيه.

 

وقال المذيع أمام جهات التحقيق في ضحية ابتزاز أكرم سلام: اللي حصل إني من حوالي سنة وشهرين كنت على علاقة صداقة مع سيدة من دولة عربية تدعى دينا.م، وكان بيننا مراسلات ومحادثات تحتوي على صور مخلة خاصة بيا، لكن من حوالي شهر بطلنا نتكلم بعد زواجي من زوجتي الإعلامية بإحدى القنوات.

 

وأضاف المذيع ضحية ابتزاز أكرم سلام: من حوالي عشرين يوم فوجئت بأن دينا نزلت مصر وعرفت إنها راحت للمحامي بتاعي أكرم.أ والشهير بأكرم سلام، وبعتتله الصور الفاضحة اللي أنا كنت باعتها ليها والفيديوهات، وقبل ما تعمل كده لقيتها بتهددني على الواتساب الخاص بيا إني لو مدفعتش 260 ألف جنيه هتفضحني.

وأردف: وبعدها لقيت جالي رسائل على الواتساب من أكرم  بيهددني فيها، وبيبتزني وبيساومني وبيقولي لو مدفعتش للست 260 ألف جنيه هفضحك وهنشر فيديوهاتك وصورك، وهخلي مصر كلها تضحك عليك.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا مجانا الآن| عاجل
  • في اليونان.. القبض على فلسطيني هدد بتفجير أسطوانة غاز
  • يواجه اتهامات بالتجسس.. رحالة يدخل موسوعة غينيس بعد السفر على متن 170 شركة طيران
  • لينك مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع الوطن.. اتبع خطوات التسجيل
  • الآن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة.. رابط مباشر وخطوات الاستعلام
  • حبس يوتيوبر مصري ابتز مذيعاً شهيراً
  • حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 41 موقعًا بالمملكة
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 41 موقعًا حول المملكة