اعترف "روبرت دوين براينز"، البالغ من العمر 51 عامًا، بمحاولة قتل ابنتيه التوأم "هيلي" و"أوبري" البالغتين من العمر عامين، بعدما قاد سيارته عمدًا من فوق جرف في ولاية سان دييغو. وقعت الحادثة في 13 يونيو 2020 عندما اختطف "براينز" الفتاتين من منزل والديه بعد زيارة مخططة، وأرسل رسائل مقلقة إلى زوجته المنفصل عنها، معبرًا عن نيته في إيذاء الأطفال.



أبلغت "جينا براينز"، والدة الفتاتين، الشرطة فور تلقيها الرسائل المروعة من "براينز"، حيث عبر في إحدى رسائله على "فيسبوك" عن رغبته في "إرسال طفلتيه إلى الجنة". وسرعان ما تحركت الشرطة بحثًا عنه، وتمكنوا من تحديد موقعه بالقرب من جرف "صن ست" في سان دييغو. لم يمض وقت طويل حتى قاد "براينز" سيارته نحو الجرف، ما أدى إلى سقوطها في المحيط الهادي.

تدخل ضابط وحدة الكلاب "جوناثان ويز" بسرعة لإنقاذ "براينز" والفتاتين، مستخدمًا حبلًا بطول 30 مترًا للنزول من الجرف والسباحة إلى السيارة المغمورة. وجد الضابط "براينز" يحمل الطفلتين على حجره، وتمكن من إنقاذهما ونقلهما إلى سيارة إسعاف. عانت "هايلي" من إصابات خطيرة شملت نزيفًا في المخ وكسورًا في الفقرات، لكنها تعافت تمامًا، فيما أصيبت "أوبري" بجروح طفيفة.



بعد نفيه السابق لهذه التهم، أقر "براينز" بالذنب في تهم إساءة معاملة الأطفال، والعنف المنزلي، والاختطاف، والسطو. هذه الاعترافات جاءت بعد محاولته الفاشلة لإنهاء حياة ابنتيه في حادثة هزت المجتمع المحلي في سان دييغو.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة

أكد النائب احمد الخشن، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، على أهمية توجيهات الرئيس السيسي، بخصوص زيادة معدلات الاستثمار العربي والأجنبي في مصر وتسارع وتيرته الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر أصبح لديها بنية تحتية هائلة ومشاريع عملاقة، وفرص استثمارية ضخمة في مختلف المجالات.

نمو معدلات الاستثمار

وأشاد «الخشن»، في بيان، بتوجيهات الرئيس السيسي الواضحة والمباشرة خلال لقاء رئيس الوزراء ووزير الاستثمار حسن الخطيب ومنها، توفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار، وتشجيع القطاع الخاص المصري والأجنبي، والبناء على ما شهدته الفترة الماضية من نمو معدلات الاستثمار الأجنبي المباشر، واستمرار التوسع في مَنْح الرخصة الذهبية للمستثمرين في القطاعات الرئيسية ذات الأولوية للجانب المصري، وعلى رأسها الصناعة، والطاقة الخضراء، والنقل، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والزراعة، والرعاية الصحية.

وأشار إلى أن فتح الأبواب للاستثمار في هذه القطاعات، يحقق مستهدفات الدولة في التنمية الشاملة. علاوة على استعراض الاجتماع محاور استراتيجية النهوض بقطاع الاستثمار والتجارة خلال الفترة المقبلة في إطار رؤية مصر 2030.

وأضاف أنه لا احد يمكن أن ينكر حدوث تقدم ملموس وواسع في ملفي الاستثمار والتصدير خلال الفترة الأخيرة، مثلما حدث في العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشاريع الضخمة في مصر.

قفزة استثمارية ضخمة

واختتم عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب بالقول إنّ توجيهات الرئيس بالتركيز على الاستثمار في القطاع الصناعي مع توفير البيئة الاقتصادية الداعمة والجاذبة للاستثمارات، سيضمن فتح أسواق جديدة للتصدير وتقليل الواردات وتوفير العملة الصعبة وحدوث قفزة استثمارية ضخمة.

مقالات مشابهة

  • السيمو يتهم بنكيران وحزب العدالة والتنمية بمحاولة تصفيته أو سجنه
  • بوريل يهاجم إسرائيل ويتهمها بمحاولة تحويل الضفة إلى غزة جديدة
  • استجواب 100 شاهد بمحاولة هجوم قرب قنصلية إسرائيلية في ألمانيا
  • «القاهرة» يحقق قفزة فى الأرباح بمعدل نمو 120% خلال النصف الأول لعام 2024
  • لسانك يا حسام !
  • برلماني: الرخصة الذهبية قفزة نوعية لتعزيز الاستثمارات وجذب رؤوس الأموال
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • صاحب «شنب النجعاوي».. من هو عبدالغني قمر بعد وفاة ابنتيه؟
  • قفزة في صادرات صناعة عمان إلى العراق خلال 8 أشهر
  • مخلوقات غريبة في أعماق المحيط الهادئ