حرص حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على توجيه رسالة شكر خاصة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، بسبب مبادرته للصلح بينه وبين اللاعب محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

حسين الشحات يوجه رسالة شكر لـ شيكابالا

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "أشكر شيكابالا على تلك المبادرة الطيبة".

وتابع: "سمعت كلام ومبادرة شيكابالا على الهواء مباشرة بنفسي، عندما كان ضيفا في البرنامج".

وأضاف: "أشكر شيكابالا على هذه المباراة وهذا الموقف، فهذا من أصله الطيب وتلك مبادرة جميلة من قائد الزمالك".

حسين الشحات يحكي لأول مرة تفاصيل تدخل الشيبي في لقاء الأهلي وبيراميدز.. وكواليس اللقطة الأخيرة بينهما لو كنت مدربًا للزمالك.. معتمد جمال يختار صفقات الأبيض

وواصل: "شيكابالا من الشخصيات المحترمة الجميلة والمحبوبة، وأنا بحبه وبحترمه جدا، وأخلاق شيكا كان لازم تدفعه يعمل كدا".

واختتم: "علاقتي جيدة بجميع لاعبي الزمالك، كلهم اخواتي، ولا يوجد أى مشاكل بينا، ونتقابل باستمرار في المنتخب والمناسبات".

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا، قد أطلق مبادرة للصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وأكد أنه مستعد للذهاب لبيت لاعب بيراميدز للاعتذار له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الشحات شيكابالا الزمالك الأهلي محمد الشيبي حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. الجزيري يتواجد بمران الزمالك فور وصوله إلى القاهرة
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب