بوابة الفجر:
2024-09-10@23:34:42 GMT

وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

توفيت والدة الداعية مصطفى حسني، حسبما أعلن المنشد مصطفى عاطف عبر صفحته الخاصة موقع تبادل الصور والفديويها "إنستجرام".

 

وكتب مصطفى عاطف علي صفحته الشخصية: “لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد، والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم اغفر لها وارحمها”.

 

الشركة المتحدة تنعي مصطفي حسني 

 

ويذكر ان نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  والدة الداعية مصطفى حسنى، في بيان لها، والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل الحاجة تفيدة عبد الجواد.

 

وجاب نص البيان كالتالي: “تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، والدة الداعية مصطفى حسنى، والتي وافتها المنية اليوم الثلاثاء، وتتقدم الشركة والعاملون في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للداعية مصطفى حسنى، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الداعية مصطفى حسني والدة الداعیة الداعیة مصطفى

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا

استجابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لأحد الشباب من ذوي الهمم الذي يدرس بمعهد السينما، بعد ساعات قليلة من إطلاقه نداءً عبر حسابه على فيسبوك، يبحث خلاله عن وظيفة.

«أنا عايز شغل، أنا طالب معهد سينما قسم مونتاج من ذوي الهمم، مش بتكلم بس بسمع».. بهذه الكلمات أطلق الشاب أحمد محيي الدين نداءه عبر حسابه على «فيسبوك»، وهو ما استجابت له على الفور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار دورها الوطني بمساعدة الشباب، بعدما أعلنت رسميا انضمامه إليها.

الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة

«مرحبا بك في أسرة المتحدة».. بهذه الكلمات نشر حساب الشركة المتحدة الرسمي على «فيسبوك» منشور الشاب، معلنة انضمامه إلى أسرة الشركة، لتلاقي الاستجابة السريعة ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد المتابعين على استجابة الشركة المتحدة لنداء الشاب، قائلا: «شكرا الشركة المتحدة موقف نبيل وجبر خواطر ويستحق المكان»، بينما كتبت أخرى: «كيان محترم الله على الإنسانية و الجمال»، وعلق آخر: «الله على اللفتة الجميلة وده مش جديد على الكيان العظيم المتحدة».

ردود فعل واسعة بعد استجابة الشركة المتحدة لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة

في نفس السياق، احتفى أصدقاء الشاب أحمد محيي الدين بانضمامه للشركة المتحدة، حيث كتب واحدا منهم عبر حسابه على فيسبوك مهنئا: «أنت شخص شاطر ومجتهد»، بينما علق آخر: «محيي موهوب جدا وشاطر ويستحق كل الفرص».

وتعد الشركة المتحدة من أكبر الكيانات المنافسة على المستوى العالمي، مستندة إلى مجموعة من أكبر الشركات التابعة لها، حيث تعد أحد أكبر الكيانات في مجال الإعلام والترفيه على مستوى الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • تشييع والدة الكابتن ايمن الرمادي غدا في الفيوم
  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • اللون الأحمر يشعل فتيل أزمة بين مؤيدى الداعية عثمان الخميس ومعارضيه
  • فتوى الداعية عثمان الخميس تفتح أبواب تساؤلات لا تنتهي| علاقة اللون الأحمر بالكفر
  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن