تحدث الإعلامي إبراهيم فايق، عن موقف نادي الزمالك من رحيل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ومنتخب مصر، وحقيقة سحب عرض نيوم السعودي.

موقف الزمالك من رحيل زيزو

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "حصل تواصل هاتفي بين الكابتن حسين لبيب ووالد زيزو واتفقوا يحصل جلسة خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "نادي نيوم السعودي انسحب من الصفقة بسبب مماطلة مسئولى الزمالك في حسم قرار البيع من عدمه".

وأضاف: "حيث تحدث أنه بات الاتجاه حاليا داخل القلعة البيضاء، استمرار زيزو في الفريق وعدم رحيله وتجديد تعاقده خلال الفترات القادمة".

بمكالمة من حسين لبيب.. معتمد جمال يكشف كواليس تدريبه الزمالك معتمد جمال يكشف كواليس انتقال محمد صلاح لبازل السويسري.. ووافقنا على هذا الطلب من أجله

وأردف: "الزمالك لن يصل إلى الرقم المطلوب في بيع زيز عقب انسحاب نيوم، وبالتالي هناك اتجاه داخل المجلس لغلق الملف بالإبقاء على اللاعب".

واستطرد: "العربي القطري  عرضه المالي لم يلقى قبول داخل إدارة نادي الزمالك".

واختتم: "الزمالك سوف يحسم  قراره النهائي عقب الجلوس مع والد زيزو، سواء بتأكيد الإبقاء على اللاعب أو اتخاذ قرار اخر يخص مصيره".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيزو رحيل زيزو موقف الزمالك من رحيل زيزو أحمد سيد زيزو عرض نيوم السعودي نيوم السعودي

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون لإنشاء أروقة أزهرية بفروع نادي القضاة على مستوى الجمهورية

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

وقع الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والمستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بروتوكول تعاون في المجالات الدينية والتعليمية والثقافية والإثرائية من خلال تعليم القرآن الكريم وعلومه للأطفال والكبار، وذلك من خلال إنشاء أروقة للجامع الأزهر داخل فروع نادي قضاة مصر على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور الضويني أن الأزهر حريص على نشر علوم القرآن الكريم وعلومه داخل مصر وخارجها، لنشر صحيح الدين الإسلامي، مؤكدا أن إحياء الأروقة الأزهرية أسمهت بشكل كبير في كثرة الحفظة لكتاب الله، مشيدا بالخطوة التي سعى إليها نادي قضاة مصر بالتعاون مع الأزهر لإنشاء فروع داخل أندية قضاة مصر.

من جانبه رحب المستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بالتعاون مع مؤسسة الأزهر في المجالات الدينية والتعليمية والثقافية وتحفيظ كتاب الله، ناقلا تحيات قضاة مصر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مشيدا بما يقدمه من جهود لخدمة الإسلام والمسلمين في مصر وخارجها، مؤكدا أن هذا التعاون هو من أهم البروتوكولات التي عقدها نادي قضاة مصر؛ لأنه يخدم أعظم كتاب عرفته البشرية وهو القرآن الكريم.

ويأتي توقيع البروتوكول انطلاقا من الحفاظ على الهوية الإسلامية والعربية والوطنية وريادته في الوقوف ضد تيارات التطرف والإلحاد والعنف، وحرصهما الدائم على التفاعل المجتمعي ومناقشة قضاياه وتيسير حفظ القرآن الكريم، ودراسة العلوم الشرعية والعربية من خلال منظومة الرواق الأزهري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • بروتوكول تعاون لإنشاء أروقة أزهرية بفروع نادي القضاة على مستوى الجمهورية
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك