ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان القبض على مواطن لنقله في مركبة يقودها 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين إلى جهة الاختصاص، ونقلهم إلى النيابة العامة.عقوبة نقل المخالفينوأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين، أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة، أو نقلهم داخلها، أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله (8) مخالفين لنظام أمن الحدود.#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/GpDcKhPy4L— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) August 13, 2024
أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.. انتشار الضباب على أجزاء من 4 مناطقبالأرقام.. الدمام والأحساء تسجلان أعلى درجات حرارة في المملكةوأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جازان المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الإدارة العامة للمجاهدين العامة للمجاهدین أمن الحدود

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن و4 مقيمين لترويجهم مادتي (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين

الجوف

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)،

كما تم ضبط (4) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الجوف؛ لترويجهم مادتي الميثامفيتامين (الشبو)

وأكدت الدوريات أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120كيلوجرام من القات
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 6 مخالفين لأمن الحدود بجازان
  • القبض على مواطن لنقله 6 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 100 كجم من نبات القات المخدر بعسير
  • القبض على مواطن و4 مقيمين لترويجهم مادتي (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • الإطاحة بـ 7 مخالفين لتهريبهم 320 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على مخالفين لتهريبهما 59.998قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة