بوابة الفجر:
2024-09-10@23:20:24 GMT

الموت يفجع المطرب عمر كمال

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

أعلن مطربي المهرجانات عمر كمال عن وفاة خاله، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

 شارك عمر كمال بوست لوالدته نعت فيها شقيقها، وعلق عليها قائلا "خالي في ذمة الله".

 

أخر أعمال عمر كمال 

 

وكان آخر أعمال عمر كمال، أغنية قطر جيلك لـ عمر كمال وحسن شاكوش، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج حسام مجدي، ظهر خلال الفيديو كليب الراقصة الاستعراضية ليندا.

 

وتقول كلمات الأغنية: "واحدة، واحدة يا قطر جيلك عارف إن مافيش بديلك إنت أصلا مين يجيلك في الدلع ولا الجمال عادي خليهم يقولوا القمر فوق مين يطوله ده البطل لحظة وصوله خطوته بتعمل زلزال بطل ما جاش اللي ينيموا ويقف قصاد سحره ويهزمه كل اللي يتحدوكي سلموا يا نمبر وان في الجامدين عرشك ما جاتش اللي تهدده منك مافيش وبيستوردوا ويا عيني بيحاولوا يقلدوا وبردو جمبك مش باينين كله يصحى له ويفوق له ده الفرس نازل بتقله ممكن الملعب يروق له إصحو وحش الكون حضر مين على الكوكب ده قده كلهم قدامه هدوا لأ صراحة الله يهدوا ممنوعات والعود خطر عسل قمر من غير أفورة لا شغل ميكب ولا فلترة لمبة كده ماشية منورة كشاف جمالك يعمي العين أسد وعودك عود مفتري تتحسدي لازم تتبخري فتحتي نفسي ع الجمبري وع الجواز وماليكي يمين بشويش ع الأرض حبة الشارع مش حمل دبة خف حبة تزيد محبة إحنا مش قدك يا جامد حد فيكم يروح يقولوا يهدا بالجمدان ده كله لو لمحته أنا مش هحله ده اللي خلا مشاعري قامت ده أنا أزلزل الكوكب زلزلة بس تقولي لي بحبك يا لا وتحطي لينا صورة ع الحالة وسهم راشق بين قلبين عاشقك وعشقي مالوش ترجمة يا ملاك رقيق نازل من السما بطلت من بعدك رمرمة ونويت أكمل نص الدين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال عمر كمال الفجر الفني المطرب عمر كمال أغنية قطر جيلك عمر کمال

إقرأ أيضاً:

من الأرض إلى الكوكب الأحمر.. ماسك يعلن تفاصيل رحلة تاريخية للفضاء

في رحلة تاريخية إلى الكوكب الأحمر، أعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "سبيس إكس" في منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أمس السبت، إن الشركة ستطلق أول مركبات "ستارشيب" غير مأهولة إلى المريخ.

المشترى يُعانق المريخ في مشهد بديع.. الليلة اكتشاف أدلة على وجود مياه سائلة في أعماق سطح المريخ

وتهدف الرحة، إلى دراسة إمكانية الهبوط السليم على المريخ، وإذا تمت عملية الهبوط بشكل سليم وذلك  في غضون عامين فستطلق شركته الفضائية أولى رحلاتها المأهولة إلى المريخ في غضون أربع سنوات.

بناء مدينة على المريخ

وكشف ماسك أنه "سيزيد معدل الرحلات بشكل كبير من هناك، بهدف بناء مدينة مكتفية ذاتيا في حوالي 20 عاما".

وكان ماسك، قد أسس "سبيس إكس" في عام 2002، وفي أبريل اماضي أعلن ماسك ، إن أول مركبة ستارشيب غير مأهولة تهبط على المريخ ستكون في غضون خمس سنوات، كما سيكون أول هبوط للإنسان على المريخ في غضون سبع سنوات.

أول تجارب ستارشيب

كما تم أول تجارب لمركبة في يونيو، نجحت مركبة ستارشيب في تحقيق هبوط هادئ في المحيط الهندي مخترقة الغلاف الجوي للأرض بسرعة تفوق سرعة الصوت لدى عودتها، لتكمل مهمة اختبار كاملة حول العالم في رابع محاولة للمركبة.

ويعتمد ماسك على ستارشيب لتحقيق هدفه المتمثل في إنتاج مركبة فضائية كبيرة متعددة الأغراض من الجيل التالي قادرة على إرسال أشخاص وشحنات إلى القمر في وقت لاحق من هذا العقد، وفي النهاية الطيران إلى المريخ.

مقالات مشابهة

  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • تفاصيل احتفالية مئوية كمال الطويل وكلاسيكيات الموسيقى العربية
  • خاص| إلهام صفي الدين لـ منتقديها بعد ظهورها في فرح محمود شاهين: يقولوا اللى يقولوه مش بدي أهمية للناس دي
  • ماسك يكشف عن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • العدوان يحرم طلاب غزة من الدراسة.. وتحذير من توقف مستشفى كمال عدوان
  • كمال مولى يهنىء الرئيس تبون بعهدة رئاسية جديدة 
  • فاطمة وعائشة.. الموت يفجع أيمن بهجت قمر في ابنتي عمه
  • من الأرض إلى الكوكب الأحمر.. ماسك يعلن تفاصيل رحلة تاريخية للفضاء
  • إيلون ماسك يعلن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر