أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء، ضم اللاعب المغربي نصير مزراوي إلى صفوفه، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشف الفريق أن الظهير البالغ من العمر 26 عاما سيرتبط مع "الشياطين الحمر" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2028، مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال مزراوي بعد الإعلان عن انضمامه للنادي الناشط في البريميرليغ: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار حتّى أرتدي القميص الأحمر، أعلم أنني انضممتُ إلى النادي في وقت مثير، كل من تحدثت إليه (في النادي) لديه نفس الطموح للفوز بالبطولات، ويمكنني أن أشعر بالإصرار على تحقيق ذلكوأضاف: "لقد لعب المدرب إيريك تين هاغ دورا مهما في تطوري كلاعب، لذا من المثير أن ألتقي به مجددا (في نادي نادي مانشستر يونايتد)، وأنا أدخل أفضل سنوات مسيرتي المهنية، أعرف ما يتوقعه من لاعبيه، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة المجموعة على النجاحولعب نصير مزراوي لناديي أياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونخ الألماني، وحقق معهما 4 ألقاب مختلفة.

وعلى الصعيد الدولي، شارك مزراوي في 28 مباراة دولية مع منتخب المغرب، سجل خلالها هدفين.

في سياق متصل، أعلن فريق "الشياطين الحمر" تعاقده مع المدافع الهولندي ماتايس دي ليخت بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2029 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع لاعب كرواتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن اللاعب الدولي الكرواتي، مارتن باتورينا، يعد من أبرز الأسماء التي يهتم بها نادي مانشستر يونايتد للتعاقد معها في يناير المقبل.

دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافي مانشستر يونايتد يتابعون باتورينا منذ فترة طويلة، ويخططون لمواصلة مراقبته عن كثب في الأشهر القادمة.

وكان اللاعب قريبًا من الانضمام إلى فيورنتينا قادمًا من دينامو زغرب خلال الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بين الناديين على قيمة الانتقال.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوف الفريق، بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات القادمة، لتقوية الفريق في جميع المراكز.

مقالات مشابهة

  • لماذا لم يدرب زين الدين زيدان مانشستر يونايتد؟
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من محمد الدسوقي بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من قائد منتخب غانا بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد