أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق زد اف سي  ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري

ويضم الطاقم كل من محمد يوسف  حكمًا للساحة ومعه كل من هشام الدسوقي وأحمد عبد الغني  كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد جمال حكمًا رابعًا، فيما يتولى عبد العزيز السيد   مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمود وفا.

موعد مباراة المصري ضد زد بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاربعاء على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

بمكالمة من حسين لبيب.. معتمد جمال يكشف كواليس تدريبه الزمالك عاجل.. شوبير يعلن رحيل نجم الأهلي ويكشف مفاوضات الأحمر مع بن شرقي القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد زد

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة دوري نايل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري وزد المصري ضد زد حكام مباراة المصري وزد محمد يوسف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن موقف حسام حسن المدير الفني للمنتخب، بالإضافة للنجم محمد صلاح من تأجيل مباراة الفراعنة ضد بتسوانا، في ظل ارتباط اللاعبين للعودة لأنديتهم.

إيهاب الكومي: محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنيةوقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «رئيس اتحاد الكرة في بتسوانا شرفنا في مقر إقامتنا وطلب منا تأجيل المباراة لعدة ساعات، ولأن الأمر لا يخصني بمفردي، عرضت الأمر على الجهاز الفني».

وتابع: «حسام حسن قال إن المنتخب البتسواني من اختار ميعاد المباراة الأصلي والمعتمد من الكاف، والتأجيل يأتي لظروف طارئة كغلق المطارات، لكن هم لم ينجحوا في إنهاء إجراءت عودة منتخبهم».

وأضاف: «أكدنا للجانب البتسواني على عمق العلاقات بيننا، لكن نحن محكمون بظروف أيضًا كعودة المحترفين لأنديتهم وكذلك المحللين المرتبطين بالمشاركات الأفريقية مع أنديتهم، وهو ما دفعنا للاعتذار عن تأجيل اللقاء».

واستمر: «هم لجئوا للكاف، وفوجئنا بتأجيل المباراة من الساعة الثالثة للتاسعة بتوقيت القاهرة، وحسام حسن قال مستعد ألعب في أي توقيت ولكن هم من اختاروا ميعاد المباراة».

واستطرد: «محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنية، وما يهمنا مصلحة المتخب ونقل الصورة للاعبين».

واختتم: «ارسلنا خطاب للاتحاد الأفريقي نخبرهم فيه بتضررنا من الأسباب السابقة وكان الحل الوسط، هو جعل المبارة تقام في السابعة بتوقيت القاهرة».

مقالات مشابهة

  • دسوقي : مودرن سبورت من أندية القمة بالدوري المصري
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا والمعلق
  • المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا
  • الاتحاد المصري يرفض قرار كاف بشأن مباراة بوتسوانا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي