المدينة المنورة – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم.

وفي بداية الاستقبال، نوّه سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالدعم والاهتمام، الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- بقطاع التعليم في ظل مستهدفات رؤية السعودية 2030.

واطلع سموه على تقرير مفصل عن استعدادات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة لبداية العام الدراسي 1446هـ، معربًا عن تمنياته للكادر التعليمي بالتوفيق والسداد بالتزامن مع عودتهم إلى أعمالهم بعد قضاء فترة الإجازة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يكتب التوفيق والتميز لكافة أبنائه الطلاب والطالبات، وأن تتوج رحلتهم التعليمية بالسداد لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

من جهته، استعرض مدير عام التعليم بالمنطقة استعدادات العام الدراسي الجديد بالتزامن مع عودة 460 ألف طالب وطالبة إلى مقاعدهم الدراسية في 2700 مدرسة.

وفي نهاية الاستقبال، قدّم مدير عام التعليم المدينة المنورة، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته؛ لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة- أيدها الله- في قطاع التعليم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، القنصل العام لجمهورية مصر العربية بجدة، السفير أحمد عبدالمجيد. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودِّية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة

الوطن| متابعات

عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعًا مع مدير أمن أوجلة إجخرة، اللواء رمضان الزاوي، في مكتبه بديوان الوزارة.

وتم خلال الاجتماع استعراض سير العمل الأمني في نطاق المديرية، مع بحث الخطط الأمنية الهادفة لتعزيز الأمن واستقرار المنطقة، كما تم تناول التحديات التي تواجه المديرية ومنتسبيها خلال أداء مهامهم، وسبل تقديم الدعم اللازم للارتقاء بالعمل الأمني.

وأكد اللواء أبو زريبة على أهمية التعاون المستمر مع الأجهزة الأمنية الأخرى لحفظ السلم العام وضبط الشارع، مشددًا على تقديم جميع أنواع الدعم لمديرية الأمن لضمان حماية المواطنين واستقرار الدولة.

الوسومأوجلة إجخرة عصام أبوزريبة ليبيا

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • أبوزريبة يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • برعاية أمير الباحة.. انطلاق فعاليات ملتقى القطاع التعاوني بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على التقرير السنوي للجنة “تراحم”
  • هيئة تطوير المدينة المنورة تستطلع آراء السكان حول مستوى جودة الحياة بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة