فاز الفريق الأول للكرة بنادى المنصورة بقيادة مديره الفني رضا العيسوي على نظيره فريق أهلي فارسكور بهدف دون رد أحرزه المدافع محمود جاب الله  ، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر على ملعب كهرباء طلخا في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد .

الأندية المشاركة في دوري المحترفين بعد هبوط ثلاثي الأضواء

جاءت المباراة حماسية من الجانبين وظهر فريق المنصورة بمستوى طيب وسيطر على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة وتمكن محمود جاب الله من إحراز هدف المباراة  في الدقيقة 65،

وحرص رضا العيسوي المدير الفني للمنصورة على تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم البدني والفني قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ومن جانبه قال العيسوي المدير الفني لنادى المنصورة أنه لن ينظر إلى النتائج في المباريات الودية بقدر ما يهتم بتحقيق الإنسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، خاصة أن الفريق سيخوض عدداً من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري المحترفين خاصة وأن الفريق يتطلع إلى العودة لدوري الأضواء والشهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة دوري المحترفين أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لاعب الجزيرة يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين

بلغت القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم 354 مليون يورو، وفقاً للتحديثات الجديدة لموقع "ترانسفير ماركت المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين"، وذلك بإرتفاع بلغ 4.8% عن تحديثات شهر أغسطس (آب) الماضي والتي بلغت 338 مليون يورو حينها.

وساهم تعاقد فريق الجزيرة مع الفرنسي نبيل فقير القادم من ريال بيتيس الإسباني في رفع القيمة السوقية للمسابقة، إذ تبلغ القيمة السوقية للاعب 10 ملايين يورو، ليصبح الأعلى في دوري أدنوك، ويليه كل من سفيان رحيمي لاعب العين، وسردار أزمون لاعب شباب الأهلي بـ 8 ملايين يورو لكل لاعب.
ويتصدر العين قائمة أغلى أندية المسابقة بـ 45.77 مليون يورو، يليه الجزيرة بـ41.78 مليون يورو، فيما يأتي الوصل ثالثاً بـ37.11 مليون يورو.
ورابعاً جاء الشارقة بـ37 مليون يورو، ثم شباب الأهلي خامساً بـ36.58 مليون يورو، ثم النصر سادساً بـ33.04 مليون يورو، ثم الوحدة سابعاً بـ28.19 مليون يورو، والبطائح ثامناً بـ21.2 مليون يورو، وكلباء تاسعاً بـ19.11 مليون يورو، وبني ياس عاشراً بـ14.45 مليون يورو، وعجمان في المركز الـ11 بـ14.10 مليون يورو، ثم خورفكان في المركز الـ12 بـ13.59 مليون يورو، ويليه دبا الحصن في المركز الـ13 بـ7.76 مليون يورو، والعروبة في المركز الـ 14 بـ4.52 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا بثنائية هاري كين
  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • أهلي صنعاء يقدم مدربه المغربي إدريس المرابط
  • منتخب سورية الأول بكرة القدم يحرز لقب بطولة الهند الودية الدولية
  • لاعب الجزيرة يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين
  • إلى أبي في رحيله.. حزن مدينتك مُقِيم لكنني بين أهلي
  • «الأبيض الأولمبي» يلتقي البحرين في «الودية الثانية»
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة