البوابة:
2024-10-05@09:05:45 GMT

جاستن ترودو يتخلى عن باربي وينضم لفريق أوبنهايمر

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

جاستن ترودو يتخلى عن باربي وينضم لفريق أوبنهايمر

البوابة - أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو انسحابه من فريق باربي والتخلي السترة الوردية والتوشح باللون  الأسود استعدادًا لحضور الفيلم المنافس أوبنهايمر في إحدى صالات السينما في بلاده.

اقرأ ايضاًجاستن ترودو يرتدي الوردي ويُعلّق: نحن فريق باربي

وشارك ترودو مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة أثناء استعداده لحضور فيلم أوبنهايمر برفقة ابنته إيلا.

وشوهد ترودو في الصورة مرتديًا "سترة" باللون ويقف إلى جانب ابنته، بعد يوم واحد فقط من مشاركته التجربة ذاتها لكن من أجل حضور فيلم باربي برفقة ابنه خافيير جيمس.

ورأى متابعو ترودو بأن صورته الجديدة جاءت ردًا على من اتهمه بـ"المثلية الجنسية"، لارتداءه اللون الوردي برفقة ابنه الذي اختار اللون الفوشي من أجل حضور فيلم باربي وإعلان انضمامه رسميًا لفريقها.

وتفاعل متابعو ترودو بطريقة طريفة مع الصورتين، وذكروا بأنه قرأ تعليقاتهم على الصورة الأولى وهو ما دفعه اليوم للتخلي عن اللون الفوشي وارتداء اللون الأسود استعدادًا لحضور الفيلم أوبنهايمر المليء بالأحداث الدرامية.

لكن على ما يبدو أن الأمر مجرد مزحة، وأن ترودو أراد التفاعل بطريقة  طريفة مع المنافسة الملتهبة على الساحة العالمية، بين جمهور فيلم باربي وجمهور فيلم أوبنهايمر.

وأرفق ترودو صورته قبل حضور فيلم أوبنهايمر بتعليق جاء فيه: "موازنة الأمور: أوبنهايمر مع إيلا"، وهو ما يدل على أن الأمر مجرد مزحة، وبأنه أراد العدل في معاملة أبناءه وخاصة فيما يتعلق بأمور التسلية والترفيه.

جاستن ترودو "مُغرم" بـ إيمانويل ماكرون

اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي حول العالم شائعات تفيد بأن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو "مُغرم" بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

اقرأ ايضاًلماذا انفصل جاستن ترودو عن زوجته بعد زواج دام 18 عامًا؟

ودعم مروجو هذه الأنباء حجتهم بهذا الشأن بمجموعة من الصور جمعت المسؤولين الكندي والفرنسي لدى مشاركتهما في اجتماعات رسمية على مستوى البلدين.

وأظهرت هذه الصور ترودو وماكرون بأوضاع "حميمة"، وعلى مقربة من بعضهما البعض، الأمر الذي أثار الكثير من علامات الاستفهام لدى البعض.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جاستن ترودو باربي أوبنهايمر فیلم أوبنهایمر جاستن ترودو

إقرأ أيضاً:

غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي حفلاً موسيقياً لفريق ESFA، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس 3 أكتوبر، على خشبة المسرح الصغير بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

تأسست فرقة ESFA BAND في 2020 من مجموعة من الشباب الواعد الموهوب بهدف الحفاظ على التراث المصري الأصيل. وقدمت الفرقة حفلاتها على مسارح الأوبرا وساقية الصاوي ومكتبة الإسكندرية.

كما تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، حفلًا موسيقيًا يجمع بين التراث الموسيقي الشرقي والغربي وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بالقاعة الكبرى، بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.
يأتي الحفل بمشاركة العازف المصري أمير عوض على البيانو، والعازفة النمساوية ماريان براندستيتنر على الكمان. يقدم الثنائي مقطوعات كلاسيكية من أعمال برامز، كريزلر، وشوبرت، بالإضافة إلى رقصات التانجو لبيازولا، ومقطوعات من روائع فيروز.

مقالات مشابهة

  • توقعات وائل النجار لفريق الأهلي في مباراته أمام الهلال.. فيديو
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • مسؤول بارز في حزب الله كان برفقة هاشم صفي الدين لحظة إستهداف الضاحية.. هذه هويّته
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • الرئيس السيسي يصل إلى الأكاديمية العسكرية لحضور حفل تخرج دفعات جديدة
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • العالم يتخلى عن بايدن ويتجاوزه.. مايكل هيرش: خطاب الرئيس الأمريكى حول النظام العالمى عكس فشل دبلوماسية واشنطن فى الشرق الأوسط
  • غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية