كشف معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك كواليس توليه القيادة الفنية للأبيض خلفا لخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق، منتصف الموسم الحالي.

معتمد جمال يكشف كواليس تدريبه الزمالك

وقال معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، تلقيت مكالمة هاتفية من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي أكد لي خلالها رغبته في الوصول لنهائي كأس مصر، فكان ردي عليه في الحال، "عايزني إمتى يا كابتن".

وأضاف، لم أكن على علم بمنافس الزمالك في نصف نهائي كأس مصر وقتها، وكان يتبقى فقط 4 أيام على هذه المواجهة والتي اكتشفت أنها أمام بيراميدز المنافس القوي الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين.

عاجل.. شوبير يعلن رحيل نجم الأهلي ويكشف مفاوضات الأحمر مع بن شرقي طبيب بلدية المحلة يكشف تطورات الحالة الصحية لماجد هاني

وأردف، عانى الزمالك كثيرًا في مواجهة بيراميدز بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة، فضلا عن مشاركة محمد عبد الشافي مصابًا بورم في الركبة، وضم ناصر منسي وسامسون أكينيولا وعبد الله جمعة رغم عدم مشاركتهم في التدريبات منذ فترة.

واختتم، من أفضل لحظات حياتي هو رسم البسمة على وجوه جماهير الزمالك بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر رغم الظروف الصعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك تدريب الزمالك حسين لبيب اخبار الزمالك تصريحات معتمد جمال معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين يكشف كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق والمدير الفني للجنة الحكام، أنه تواصل مع محمد معروف الحكم الدولي عقب مباراة منتخب السنغال وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

مصدر باتحاد الكرة: إبراهيم نور الدين يقترب من تولى رئاسة لجنة الحكام شبانة: جوميز يعلق صفقة محمود جهاد وإنبي يطلب ٥٠ مليون للتنازل عن حمدي

وتابع نور الدين خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تحدثت مع معروف، حول لقطة عدم تسديد ساديو ماني ركلة الجزاء ورفضه استمراره في الملعب".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "بالفعل هناك قانون يؤكد بأن اللاعب الذي سيسدد ركلة الجزاء وتلقى العلاج داخل الملعب لا يخرج".

واختتم: "الحالة هي أنه لا بد أن يكون اللاعب تعالج سريعًا داخل الملعب، ولكن معروف رأى أن ماني تأخر في العلاج داخل الملعب، ولذلك أصبحت حالة تقديرية وقرر خروجه".

مقالات مشابهة

  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • إبراهيم نور الدين يكشف كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي
  • محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية