تضم مجموعة الأبراج المائية، برج الحوت والسرطان والعقرب، عرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والعقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، والحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس.

الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 14 أغسطس 

أنت من أفضل الأشخاص الذين يقدمون الدعم والرعاية التي يحتاجها بعض الأصدقاء اليوم يا برج السرطان، وفقط لا تعطي الكثير للآخرين حتى لا يتبقى لك شيء لنفسك، والصداقة الحقيقية تدور حول مشاركة المشاكل، وعلى الصعيد الصحي، إذا شعرات بفقدان الشغف، امنح نفسك فرصة الاستمتاع بالرضا الجسدي، اشرب الكثير من الماء حتى تشعر بالشبع، وتناول الطعام الخفيف حتى يكون لديك الكثير من الطاقة الطبيعية، وابتعد عن الملح الزائد والأطعمة الدهنية.

 

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 14 أغسطس 

لا تقلل من قدرتك على الحيلة الممتازة يا برج العقرب، إذا لم يكن لديك كل ما تحتاجه أو كل المعلومات المطلوبة، فخذ بعض الوقت للتفكير، وعلى الصعيد العاطفي، تفحص مشاعرك بطريقة منهجية وعقلانية، ومع وجود الجانب الكوكبي، ربما تشتعل الرومانسية والعاطفة بشكل مشرق، كما أن هناك فرصة لمناقشة كل الموضوعات المؤجلة مع الشريك.

الأبراج المائية

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 14 أغسطس 

يمكن أن يحفزك التصميم المعزز اليوم أيها الحوت القوة للتدفق خلال عملك، لذلك قم بإنهاء المشاريع التي كانت معلقة وفكر فيما تريد معالجته بعد ذلك ولا تتردد في القيام بشيء يبدو معقدًا أو كبيرًا، من المحتمل أن تكون قادرًا على التعامل مع أي شيء، وستشعر بشعور رائع عندما تنتهي، الاستفادة القصوى من أي فرصة، لا تتردد في التعبير عن رأيك وستحظى بالاحترام والتقدير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأبراج المائية حظك اليوم الأبراج المائية حظك اليوم حظك اليوم الأربعاء حظك اليوم برج السرطان برج السرطان حظك اليوم الأربعاء برج السرطان برج السرطان اليوم برج العقرب حظك اليوم برج العقرب حظك اليوم الأربعاء برج العقرب برج العقرب اليوم برج الحوت حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم الأربعاء برج الحوت برج الحوت اليوم الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

توقعات برج الميزان اليوم 10 سبتمبر 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات برج الميزان  اليوم 

 

فرص الاستثمار في المخططات الجيدة قد تأتي إليك قريبًا، من الممكن استئناف التدريبات اليومية ويعدك بالحفاظ على صحتك الجيدة. يتوقع البعض استراحة جيدة على الصعيد المهني، ستجد عائلتك الأكثر دعمًا لأفكارك، من الممكن زيارة موقع منزلك الجديد،من المتوقع قضاء وقت ممتع بالنسبة للبعض على الجبهة الاجتماعية

 

التركيز على الحب: إن إثارة إعجاب شخص من المعسكر الآخر قد يؤدي إلى الرومانسية في حياتك.

رقم الحظ: 7

اللون المحظوظ: الزعفراني

مقالات مشابهة

  • توقعات برج العذراء اليوم 10 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الميزان اليوم 10 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الدلو اليوم 9 سبتمبر 2024
  • السرطان: لا تهتم بالأفكار السلبية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الثور اليوم 9 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • توقعات برج الدلو اليوم 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الأسد اليوم 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الميزان اليوم 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الحمل اليوم 8 سبتمبر 2024