شاركت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة صورة جديدة لها تجمعها مع طفل رضيع قلبت فيها السوشال ميديا بسبب تساؤل الجمهو عن هوية الطفل ومن يكون.

اقرأ ايضاًما حقيقة مشاركة النجم "كريم عبد العزيز" في المسلسل التركي "طائر الرفراف"؟منى أبو حمزة تثير الجدل بسبب صورتها مع طفل صغير

ظهرت أبو حمزة بالصورة بفستان صيفي بدون اكمام وتركت شعرها منسدلًا وهي تحمل طفل رضيع مكتفية بإلقاء التحية على جمهورها دون الكشف عن هوية الطفل.

وفي الوقت الذي تغزل عدد كبير بجمال الإعلامية اللبنانية اللافت والمبهر، راح عدد كبير لمنحها لقب "أجمل تيتا" مرجحين أن يكون الطفل حفيدها، لتنهال التعليقات حول هذا الأمر.

إلا ان الإعلامية اللبنانية كشفت هوية الطفل من خلال ردها على أحد التعليقات وأشارت أنها تتمنى أن تحمل لقب تيتا قريبًا لكن الطفل هو ابن شقيقها وقالت في أحد التعليقات: "مو تيتا مع إني أتمنى".

من هي منى أبو حمزة؟

هي إعلامية لبنانية من مواليد عام 1972، بدأت مشوارها في تقديم البرامج من خلال برنامج "حديث البلد" الذي عرض على قناة ام تي في اللبنانية.

وفي عام 2015 شاركت في لجنة تحكيم برنامج المواهب مذيع العرب إلى جانب الفنانة المصرية ليلى علوي و الإعلامي اللبناني طوني خليفة.

كما شاركت في لجنة تحكيم ديو المشاهير  إلى جانب  أسامة الرحباني وطارق أبو جودة، وقدمت الإعلامية اللبنانية النسخة العربية من برنامج «حكايتي مع الزمان.

وعلى صعيد الشخصي فإن الإعلامية اللبنانية متزوجة من رجل الأعمال بهيج أبو حمزة ولديها 3 أولاد وهم أيمن، ياسمين، إياد.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الإعلامیة اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعتها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود، وتسريحة شعر الذيل الحصان.

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم " بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • حملة اختطافات غير معلنة بصنعاء ومصادر تكشف هوية المستهدفين !
  • سوريا تسجل انقلابا في خرائط التهريب.. السجائر بدأت تأتي من العراق مؤخرًا
  • مواقع التواصل تعيد بكثافة ترويج مقطع بإيحاءات جنسية وسياسية من برنامج تلفزيوني أثار دهشة اللبنانيين
  • مقطع ساخر بإيحاءات جنسية وسياسية ضمن برنامج تلفزيوني يثير دهشة اللبنانيين (فيديو)
  • محمد أبوزيد كروم: إلى متى ستسقط المليشيا المدن في الميديا!!
  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم
  • استهداف الدبابات الإسرائيلية لمكاتب وكالة الصحافة الفرنسية في غزة (تحقيق استقصائي)